رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إيناس مكي لـ القاهرة 24: عبلة كامل معتكفة وقطعت صلتها بالفنانين

إيناس مكي
فن
إيناس مكي
الخميس 29/ديسمبر/2022 - 11:06 م

تحدثت الفنانة إيناس مكي عن تعاونها مع عبلة كامل في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي، مشيرة إلى أنها حاولت التواصل معها عدة مرات ولكنها لم تستجب وقطعت صلتها بالوسط الفني.

وقالت إيناس مكي لـ القاهرة 24: أنا وعبلة كامل كنا بنعمل أفيهات متتنسيش في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي على الرغم من إن الدور مكنش كوميدي وكان دراما، ولكن أنا تمثيلي معظمه كوميدي، وحاولت أتواصل  مع عبلة كامل عشان اتطمن عليها، ولكنها معتكفة ومنقطعة حتى عن زملائها الفنانين والوسط الفني بالكامل، لدرجة إني كلمت حد من النقابة عشان اتطمن على صحتها، والله أعلم إيه سبب ابتعادها.

وسبق وكشفت إيناس مكي عن رأيها في فكرة المساكنة، والتي انتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة، وأكدت في تصريح سابق لـ القاهرة 24 أن المساكنة ما هي إلا زنا ودعارة مُرخصة وفكرة تهدم الاستقرار والأسرة، ولا تمت لأي مجتمع أو دين، وستؤدي لإنجاب أطفال دون نسب ولن تحافظ على حقوق المرأة المادية أو المعنوية.

أبرز أعمال إيناس مكي

وعلى جانب آخر، قدمت إيناس مكي العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحا كبيرا، من بينهم مسلسل لن أعيش في جلباب أبي عام 1996 بالتعاون مع نور الشريف، بجانب فيلم الحاسة السابعة عام 2005 مع شقيقها أحمد مكي، وغيرها من الأعمال.

تابع مواقعنا