رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الطفل منذر مهران ينضم لمسلسل ضرب نار مع ياسمين عبد العزيز والعوضي في رمضان 2023

الطفل منذر مهران
فن
الطفل منذر مهران
الجمعة 30/ديسمبر/2022 - 11:34 ص

انضم الفنان الموهوب منذر مهران لأسرة مسلسل ضرب نار بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، المقرر منافسته في موسم دراما رمضان 2023.

ونشر منذر مهران؛ صورته من كواليس تصوير مسلسل ضرب نار وبرفقته كلاكيت المسلسل، وذلك عبر حسابه على فيسبوك، وعلق قائلًا: بسم الله.. توكلنا على الله.. مسلسل ضرب نار.. أحمد العوضي.. ياسمين عبد العزيز.. رمضان 2023.

 

الطفل منذر مهران 

أبطال مسلسل ضرب نار 

يشارك في مسلسل ضرب نار؛ العديد من الفنانين، منهم: ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، سهير المرشدي، انتصار، إيمان السيد، بدرية طلبة، ضياء عبد الخالق، تامر نبيل، أحمد عبد الله محمود، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي، هدى الإتربي، ومصطفى فكري، والمسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري.

 

شهرة الطفل منذر مهران 

نال الطفل منذر مهران شُهرة واسعة، بعد ظهوره مع الفنان محمد رمضان في كليب مصباح علاء الدين، وقام الطفل بتقليد حركات محمد رمضان، فضلًا عن وجود تشابه بينهما، وحقق الكليب ما يزيد عن 65 مليون مشاهد عبر قناة محمد رمضان الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وكان الفيديو كليب تحت قيادة المخرج محمد سامي، وتعد الأغنية من كلمات أحمد المالكي وألحان محمد يحيى وميكس وسام عبد المنعم وأسامة طارق وماستر وسام عبد المنعم. 

محمد مهران 

كما شارك منذر مهران في مسلسلي البرنس وجزيرة غمام في موسم دراما رمضان 2022 الماضي.

تابع مواقعنا