رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش بدوري كرة السلة

سلة الأهلي
رياضة
سلة الأهلي
الجمعة 30/ديسمبر/2022 - 01:00 م

يلتقي الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي مع نظيره طلائع الجيش، في مباراة مهمة، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات بطولة دوري السوبر للمحترفين.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش

وتحتضن صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، المواجهة التي ستجمع بين الأهلي وطلائع الجيش، ضمن منافسات بطولة السوبر، والتي تنطلق في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الجمعة.

وحرص الجهاز الفني بقيادة الإسباني أوجستي بوش، خلال التدريبات الأخيرة لرجال سلة الأهلي على تكثيف جرعات التدريبات التخصصية، والمهارات الخاصة للاعبين مع علاج بعض الجوانب التي ظهرت خلال المباراة السابقة أمام الاتحاد السكندري، على لقب كأس السوبر المصري.

مباراة الأهلي والاتحاد السكندري بكرة السلة

وشهدت المباراة الأخيرة التي خاضها فريق السلة بالنادي الأهلي، أحداثًا مؤسفة، إذ مع الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، شهدت الصالة سقوط أحد المدرجات بمجمع صالات الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

ونقل على إثر هذه الحادثة عددًا من الجمهور إلى المستشفى لتلقي العلاج والإسعافات الأولية، فيما قرر الاتحاد المصري لكرة السلة إلغاء المباراة، على أن تقام مرة أخرى.

شباب الأهلي بطل منطقة القاهرة تحت 20 سنة

فيما توج فريق شباب النادي الأهلي لكرة السلة 20 سنة بلقب بطولة منطقة القاهرة، بعدما تغلب على نظيره فريق الشمس في المباراة الفاصلة التي جمعت الفريقين يوم الثلاثاء الماضي.

وأقيمت المباراة على صالة جامعة حلوان وقدم خلالها الفريق عرضًا قويًّا، وسيطر على مجريات اللعب بفضل الالتزام بتعليمات الجهاز الفني ليحقق الفوز بنتيجة 65-64.

تابع مواقعنا