رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

التقرير النهائي يثبت إصابة مصطفى شوبير بقطع في غضروف الركبة | خاص

مصطفى شوبير
رياضة
مصطفى شوبير
الجمعة 30/ديسمبر/2022 - 03:48 م

أكدت الفحوصات الطبية والأشعة إصابة مصطفى شوبير، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقطع في غضروف الركبة بعد إصابته في مران أمس.

وكان القاهرة 24، قد أكد تعرض مصطفى شوبير، للإصابة؛ أثناء مشاركته في التدريبات الجماعية للفريق، وأن التشخيص المبدئي أظهر وجود قطع في الغضروف.

وخضع الحارس لفحوصات طبية جديدة صباح اليوم وأظهرت الأشعة وجود قطع في الغضروف، الذي يحتاج لفترة تقترب من شهرين أو 3 أشهر للتعافي بشكل كامل والعودة للمشاركة.

وأرسل النادي الأهلي عصر أمس، الأشعة إلى أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، والموجود حاليًا مع أكرم توفيق في النمسا، وتم عرضها على الطبيب المعالج لأكرم توفيق والذي طلب إجراء أشعة جديدة بسبب التورم، وأثبتت الأشعة الجديدة أيضًا وجود قطع في غضروف الركبة.

ومن المنتظر أن يحدد أبو عبلة والطبيب الأجنبي ما يحتاجه الحارس الشاب خلال الفترة المقبلة بعد التأكد من إصابته بقطع في غضروف الركبة.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري

ويواجه الأهلي نظيره بيراميدز، في المباراة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها مساء الاثنين المقبل.

وتعادل الأهلي مساء أول أمس الأربعاء، مع نظيره سيراميكا كليوباترا، بهدف لكل منهما في الجولة الماضية من مسابقة الدوري الممتاز.

ويأتي الأهلي في المركز الثاني خلف نادي الزمالك متصدر جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، بفارق الأهداف، برصيد 24 نقطة لكلا الفريقين، بعد مرور 10 جولات في المسابقة المحلية، منذ انطلاق الموسم الجاري.

تابع مواقعنا