رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

غدًا.. مباراة ودية لبدلاء الأهلي أمام منتخب غانا للمحليين قبل لقاء بيراميدز

الأهلي
رياضة
الأهلي
الجمعة 30/ديسمبر/2022 - 03:46 م

يستعد فريق الأهلي، لخوض مواجهة ودية أمام منتخب غانا للمحليين، قبل مباراة بيراميدز، التي يخوضها الفريق ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ويحل فريق بيراميدز، ضيفًا على حساب نظيره الأهلي، في اللقاء الذي يجمع بينهما مساء يوم الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

وقرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، خوض مباراة ودية أمام منتخب غانا للمحليين، من أجل تجهيز الفريق لخوض باقي الارتباطات المقبلة، سواء على المستوي المحلي أو بطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس العالم للأندية.

ويشارك بدلاء الأهلي واللاعبين الذين لم يحصلوا على فُرصة للمشاركة مع الفريق الأحمر، خلال المباراة الودية، على رأسهم عمار حمدي، محمود كهربا، بجانب محمد مغربي.

وتقام مباراة غانا للمحليين، أمام بدلاء الأهلي، غدًا السبت، فيما سيخوض لاعبو الفريق الأهلي الأساسيين التدريبات الجماعية بشكل طبيعي استعدادًا لمباراة بيراميدز.

كان من المقرر أن يواجه منتخب غانا للمحليين، منتخب مصر للشباب، قبل أن يعتذر على خلفية اتفاقه مع الفريق الأحمر على خوض مباراة ودية في نفس الموعد.

وتعادل الأهلي مؤخرًا أمام نظيره سيراميكا كليوباترا بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات الجولة العاشرة من المسابقة المحلية

ويأتي الأهلي في وصافة جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 24 نقطة، مبتعدًا عن الصدارة التي يحتلها الزمالك بفارق الأهداف.

تابع مواقعنا