رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

عريس شبكة الفضة بطنطا يعلن انفصاله عن خطيبته: أهلها فكروني واخد فلوس من الإعلام

انفصال عريس الفضة
محافظات
انفصال عريس الفضة بطنطا
الجمعة 30/ديسمبر/2022 - 04:19 م

أعلن كريم ممدوح، عريس شبكة الفضة بطنطا، انفصاله عن خطيبته بعد أيام قليلة من ظهورة إعلاميا على وسائل التواصل والقنوات الفضائية.

عريس الشبكة الفضة: أهل العروسة غيروا الاتفاق

وأكد عريس الشبكة الفضة، لـ القاهرة 24، أنه بعد ظهوره إعلاميا ظهرت مستجدات ومتطلبات من أسرة خطيبته وتعنت في استكمال الأمور الزوجية، لاعتقادهم تقاضيه أموالًا من برامج التوك شو والمواقع الإخبارية: بيقولولي هات حقها، مفكرني واخد فلوس من القنوات والإعلام، وهو ما نفاه لهم ولكن كل المحاولات باءت بالفشل، معبرًا عن حزنه بفسخ خطوبته.

وأوضح كريم ممدوح، عريس شبكة الفضة بطنطا، أن قرار إنهاء خطوبته مع حبيبته بعد موقف أسرتها الأخير: مش معايا فلوس وإمكانياتي محدودة وغيروا الاتفاقيات بعد ظهورنا في الإعلام.

وكشف كريم عريس الفضة، أنه حاول احتواء الأمر بمساعدة العديد من العقلاء للتدخل من أجل إتمام هذه الخطوبة، خاصة وأن هناك حبًا يجمع بينهما، ولكن جميع المحاولات، باءت بالفشل.

وشهدت مدينة طنطا بمحافظة الغربية، في سابقة فريدة من نوعها، إقدام عروسين على شراء شبكة من الفضة، بعد أن تخطى سعر جرام الذهب 1850 جنيهًا بخلاف سعر المصنعية، وكان ذلك سببا في تأخر الزواج وعدم الإقبال عليه.

شبكة من الفضة لـ  تسهيل إجراءات الزواج

كريم ممدوح، عريس من مدينة طنطا، وعروسه غادة قررا شراء الشبكة بالكامل من الفضة، وتوفير المبلغ المدفوع للشبكة الذهب لأمر آخر، للعمل على تسهيل إجراءات الزواج.

 

تابع مواقعنا