رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

السكة الحديد يواصل انتصاراته بهدف في القناة

السكة الحديد والقناة
رياضة
السكة الحديد والقناة
الجمعة 30/ديسمبر/2022 - 04:52 م

حقق السكة الحديد فوزا مهما على القناة بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الثانية عشر من دوري الدرجة الثانية مجموعة القاهرة.

وانتهى الشوط الأول من هذه المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين، ونجحت تبديلات أمير عزمي مجاهد في تحقيق الفوز، ونجح رضا الويشي في تسجيل هدف الفوز برأسية رائعة من عرضية أحمد ايمن الظهير الأيمن.

وبهذا الفوز رفع السكة الحديد رصيده للنقطة الـ25 في المركز الثاني خلف المتصدر القناة صاحب المركز الأول برصيد 28 نقطة.

لقطات من مباراة السكة الحديد والقناة 
لقطات من مباراة السكة الحديد والقناة 
لقطات من مباراة السكة الحديد والقناة 

في سياق متصل كشف مصدر مقرب من الحكم محمد الحنفي عن سبب اعتذاره عن إدارة مباراة السكة الحديد والقناة، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة  للمجموعة الثانية التي تضم فرق القاهرة والقناة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إن الحنفي يمر بأزمة مع كلاتينبرج رئيس لجنة الحكام، في الفترة الحالية بسبب استمرار استبعاد من غدارة مباريات الدوري الممتاز في الفترة الماضية، ما أثر سلبًا على نفسيته. 

محمد الحنفي يعتذر عن إدارة مباراة السكة الحديد والقناة

وتابع المصدر لـ القاهرة 24: في المقابل يحافظ محمد الحنفي على لياقته البدنية خلال الفترة الحالية ويواظب على اداء التدريبات وجاء اعتذاره عن إدارة المباراة، أهميته بمنافسات دوري الدرجة الثانية، ورأى الحنفي من وجهة نظره أن لا يدير المباراة وهو في الحالة النفسية الحالية، حفاظًا على مبدأ الشفافية في التحكيم.

محمد الحنفي حكم ساحة

تعد هذه هي المرة الأولى التي يعتذر عن إدارتها محمد الحنفي، إذ يعد الحنفي من أفضل حكام الساحة في الوقت الحالي، وأسندت إليه العديد من المباريات المهمة باختلاف درجات الدوري المصري.

تابع مواقعنا