رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أول ظهور لـ غادة عبد الرازق بعد عودتها لزوجها

غادة عبد الرازق
فن
غادة عبد الرازق
الجمعة 30/ديسمبر/2022 - 09:10 م

شاركت الفنانة غادة عبد الرزاق، جمهورها صورًا جديدة لها من أحدث جلسة تصوير، تزامنًا مع احتفاليات رأس السنة 2023.

وعلقت غادة عبد الرازق على الصور التي نشرتها عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات معلقة: سنة سعيدة عليكم. 

وعادت غادة عبد الرازق لزوجها مدير التصوير هيثم زنيتا، بعد تداول أنباء عن انفصالهما، وهو الأمر الذي أكدته غادة عبد الرازق.

وبعد أيام من انتشار خبر طلاق غادة عبد الرازق، أكد زوجها هيثم زنيتا، أنهما عادا لبعضهما ولم ينفصلا بشكل رسمي، بينما كان الأمر مجرد خلاف بسيط بينهما، حيث قال في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: أنا وغادة عبد الرازق رجعنا لبعض ولكن إحنا متطلقناش أصلا، دا كان خلاف بسيط بينا والحمد الله مر بسلام.

على جانب آخر، تستعد غادة عبد الرزاق خلال الأيام القليلة المقبلة، لتصوير مسلسل تلت التلاتة لتشارك به في الماراثون الرمضاني 2023، والعمل من إخراج محمد هشام الرشيدي، وذلك بعد غيابها عن المشاركة في رمضان 2023.

وتعود غادة عبد الرازق للسينما من خلال المشاركة في أكثر من عمل، منها فيلم "جوازة بالعافية"، وتجسد ضمن أحداث الفيلم شخصية هدى، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي اجتماعي، والعمل من بطولة أحمد آدم، من تأليف محمد نبوي وعلاء حسن وإخراج شريف إسماعيل.


آخر أعمال غادة عبد الرزاق

يعد مسلسل لحم غازل آخر أعمال الفنانة غادة عبدالرزاق، والذي شاركت من خلاله في المارثون الرمضاني 2021، وهو من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة، وشارك فيه مي سليم، شريف سلامة، عمرو عبدالجليل، رحاب الجمل، وفاء عامر، مصطفى أبو سريع.

تابع مواقعنا