رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تشديدات أمنية مكثفة بمحيط اقتصادية قنا قبل بدء محاكمة مستريح أسوان ووالده وأشقائه

محكمة قنا الاقتصادية
محافظات
محكمة قنا الاقتصادية
السبت 31/ديسمبر/2022 - 10:43 ص

شهد محيط محكمة جنايات قنا الدائرة الاقتصادية، اليوم السبت، تشديدات أمنية مكثفة، قبل بدء نظر جلسة محاكمة طاهر الحصاوي مستريح أسوان، ووالده وأشقائه، بتهمة الاستيلاء على أموال المواطنين بحجة توظيفها في تجارة الماشية بمحافظة أسوان.

وكانت الأجهزة الأمنية، نجحت في إلقاء القبض على طاهر الحصاوي، مستريح أسوان الجديد، على خلفية اتهامه بممارسة النصب والاحتيال على المواطنين في محافظة أسوان، وتحديدًا في قرية الشرفا التابعة إلى مركز إدفو، حيث إنه استولى على الملايين من الجنيهات منهم بحجة الاستثمار بها وتحقيق أرباح ومكاسب طائلة.

محاكمة طاهر الحصاوي مستريح أسوان
 

وتمكنت الأجهزة الأمنية في وقت سابق، من إلقاء القبض على طاهر الحصاوي، مستريح أسوان، في المكان الذي كان يختبئ به في محيط قسم شرطة العمرانية بمحافظة الجيزة، وكان بحوزته 16 سبيكة من الذهب، وصل وزنها إلى نحو 10.5 كيلو جرام، إضافة إلى مبلغ من المال.

كما ألقت الأجهزة الأمنية القبض على والد طاهر الحصاوي، مستريح أسوان، إضافة إلى عدد من المتهمين الذين كانوا يعاونونه في أعمال النصب والاحتيال، على خلفية اتهامهم بالاستيلاء على مبالغ طائلة من المواطنين بحجة الاستثمار بها وتحقيق مكاسب طائلة.

وقررت محكمة جنايات قنا الدائرة الاقتصادية، تأجيل نظر محاكمة طاهر الحصاوي مستريح أسوان ووالده وأشقائه إلى جلسة 31 ديسمبر الحالي لنظر طلبات الدفاع.
وطالب دفاع المتهمين من هيئة المحكمة الحصول على السبائك الذهبية والأموال، التي جرى ضبطها بحوزة المتهمين لسداد أموال الضحايا.
 

تابع مواقعنا