رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أريبيان بزنس تسلط الضوء على انفراد القاهرة 24 بتهديد ماكدونالدز بالرحيل عن مصر | صور

أريبيان بزنس تسلط
سياسة
أريبيان بزنس تسلط الضوء على انفراد القاهرة 24
الجمعة 30/ديسمبر/2022 - 10:57 م

سلطت مجلة أريبيان بزنس المتخصصة في الشئون الاقتصادية، الضوء على انفراد موقع القاهرة 24 بتفاصيل أزمة ماكدونالدز مصر والتي هددت في مذكرة أرسلتها لرئيس مجلس الوزراء ونشرها الموقع بالرحيل عن مصر.

انفراد موقع القاهرة 24 بتفاصيل أزمة ماكدونالدز 

 

أريبيان بزنس تسلط الضوء على انفراد القاهرة 24

 

المجلة ذكرت، أن البداية كانت خبرًا نشره موقع “القاهرة 24”، يفيد بأن شركة مانفودز المملوكة لرجل الأعمال ياسين منصور، والمالكة للعلامة التجارية ماكدونالدز في مصر، تواجه أزمة قد تضطر بسببها إلى إلغاء حق استخدام العلامة التجارية ماكدونالدز.

وأوضحت أن الموقع حصل على معلومات من مصادر مطلعة تفيد أن الشركة قد تضطر إما إلى تخفيض العمالة، أو الإغلاق، بسبب عدم فتح اعتمادات مالية للشركة، وعدم إمكانية دفع مصاريف استخدام العلامة التجارية لشركة ماكدونالدز العالمية.

وبينت أن ياسين منصور رجل الأعمال أصدر بيانًا أكد فيه أن شركته مستمرة في ضخ الاستثمارات بمصر، وتمارس نشاطها من خلال أكثر من 170 فرعًا، منتشرة في جميع محافظات مصر.

 

أريبيان بزنس تسلط الضوء على انفراد القاهرة 24

وأشارت المجلة إلى أن تكذيب الخبر، قابله موقع “القاهرة 24” بتكذيب مضاد، وقال إنه حصل على مذكرة وجهتها شركة مانفودز إلى رئيس مجلس الوزراء المصري، مصطفى مدبولي تؤكد صحة ما نشره.

وأوضح، أن شركة مانفودز ذكرت في نص المذكرة أنها قد تضطر إلى خفض العمالة خلال الفترة المقبلة، وقد تتعرض إلى إلغاء حق استخدام العلامة التجارية، ما سيكون له آثار سلبية على الجميع ومناخ الاستثمار في مصر.

 

تابع مواقعنا