رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

سبب عدم تعيين اتحاد الكرة طاقم تحكيم مصري لإدارة مباراة الأهلي وبيراميدز

الاهلي وبيراميدز
رياضة
الاهلي وبيراميدز
السبت 31/ديسمبر/2022 - 10:32 ص

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، ورئيس لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، تعيين طاقم تحكيم أجنبي لإدارة مباراة الأهلي وبيراميدز، ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، في المباراة التي ستقام على ستاد القاهرة الدولي، يوم الاثنين المقبل. 

وعلم القاهرة 24، أن مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة يسعى خلال الوقت الحالي لإنهاء الاتفاق مع طاقم تحكيم أجنبي للإدارة مباراة الأهلي وبيراميدز يوم الاثنين المقبل وأرسل الطلب بالفعل لعدد من الاتحادات الأوروبية. 

سبب رفض اتحاد الكرة تعيين طاقم تحكيم مصري لإدارة مباراة الأهلي وبيراميدز

وقال مصدر في اتحاد الكرة أن اتحاد الكرة كان يخطط أن تكون المباراة بطاقم تحكيم مصري، ولكن كان هناك اتصالات خلال الفترة الماضية، من جانب مسؤولي النادي الأهلي وأيضًا بيراميدز، مع اتحاد الكرة لتعيين طاقم أجنبي لإدارة المباارة، ولذلك تحرك اتحاد الكرة ولجنة الحكام. 

وأكد المصدر، أن الأندية اتفقت على تعيين حكام أجانب للمباراة، ما جعل اتحاد الكرة يبحث بالفعل على تعيين طاقم أجنبي ويقوم بإرسال خطاب لأكثر من اتحاد أوروبي لقيادة المباراة. 

الأهلي يواجه منتخب غانا للمحليين وديًا

وقرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خوض مباراة ودية أمام منتخب غانا للمحليين، لتجهيز البدلاء والشباب للدفع بهم في مباريات الدوري.

ويرى مارسيل كولر، أن مواجهة منتخب غانا للمحليين الذي يستعد لبطولة كأس الأمم الإفريقية للمحليين، اختبار قوي ومهم للبدلاء والشباب.

ويشارك بدلاء الأهلي واللاعبين الذين لم يحصلوا على فُرصة للمشاركة مع الفريق، خلال المباراة الودية، على رأسهم عمار حمدي، محمود كهربا، محمد مغربي، وغيرهم من اللاعبين.

تابع مواقعنا