رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إلزام طليقة خالد عليش بدفع 50 ألف جنيه تعويضًا لامتناعها عن تنفيذ حكم رؤية ابنته

خالد عليش وأبنته
حوادث
خالد عليش وأبنته
السبت 31/ديسمبر/2022 - 03:16 م

قضت محكمة الهرم الجزئية بإلزام طليقة الإعلامي خالد عليش بدفع تعويض مادي ومعنوي مقداره 50 ألف جنيه لصالحه، لعدم تنفيذها حكم تنفيذ الرؤية الصادر لصالحه لرؤية ابنته الصغيرة.


إلزام طليقة خالد عليش بدفع 50 ألف جنيه تعويض لامتناعها عن تنفيذ حكم رؤية ابنته

 

وفي وقت سابق، قال دفاع الإعلامي خالد عليش لـ القاهرة 24، إن موكله كان حريص منذ البداية على أن تكون العلاقة بينه وبين طليقته، حيث اتفق معها على الانفصال بشكل طبيعي تمامًا يسوده الاحترام والود، وبما يحفظ كرامة الجميع.

وأضاف أن خالد عليش سدد جميع حقوق طليقته، واتفق على حقوق ابنته الصغيرة، وكان ذلك ضمن عقد اتفاق عقده معها، حيث أنه يسدد منذ ذلك الوقت كافة التزاماته تجاه طليقته وابنته، مردفا: من ضمن هذا العقد.. حق واحد بس في رؤيته لبنته 11 ساعة أسبوعيًا يوم الجمعة أو أي يوم تاني.

وقدم دفاع "عليش" خلال الجلسة ما يفيد بتسديد موكله لكافة النفقات والمصروفات الخاصة بالطفلة وبمدرستها الدولية حتى تاريخه، وفى نهاية الجلسة أصدرت المحكمة حكمها بما فرضته مطلقته بنفسها على نفسها، والزامها بتمكينه من رؤية صغيرته أسبوعيًا لمدة 11 ساعة يوم الجمعة.

وتابع الدفاع، أنه رغم التزام موكله بتنفيذ ما تم الاتفاق عليه خلال العقد، إلا أنه فوجئ بمطلقته ترفض تنفيذ بنود العقد، وأرادت أن تكون الرؤية في مركز شباب، وهو ما يضر به وبطفلته الصغيرة، ما جعله يلجأ لمحكمة الأسرة.

وكانت محكمة الأسرة بمدينة 6 أكتوبر، أصدرت حكما لصالح الإعلامي خالد عليش، بإلزام مطلقته، بتمكينه من رؤية صغيرته لمدة 11 ساعة أسبوعيا يوم الجمعة.

تابع مواقعنا