رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بتكلفة مليار جنيه.. وزير الصحة ومحافظ المنوفية يتفقدان مخطط إنشاء مستشفى الأورام الجديد بمنوف

جانب من تفقد وزير
محافظات
جانب من تفقد وزير الصحة
السبت 31/ديسمبر/2022 - 03:54 م

تفقد الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة، رفقة اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، مخطط إنشاء مستشفى أورام منوف، بتكلفة مليار جنيه، والذي يسع 230 سريرًا، ويخدم محافظة المنوفية والمحافظات المجاورة، والذي يعد نقله نوعيه في علاج الأورام.

إنشاء مستشفى أورام منوف

واستمع الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة واللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، إلى شرح تفصيلي من المهندس المشرف على تنفيذ المخطط، وأبدى بعض ملاحظاته، على أماكن الدخول والعيادات داخل مستشفى الأورام الجديد.

ووجه اللواء إبراهيم أبو ليمون، الشكر للدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة، لتعاونه والتوجيه بالسعي لإنشاء المستشفى وتوفير الدعم اللازم للإنشاء، كما حرص المحافظ على توجيه رسالة شكر للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية؛ للموافقة على إنشاء المستشفى والذي يرحم الكثيرين من أبناء المحافظة بتكبد العناء في السفر.

وخلال الجولة أكد محافظ المنوفية حرصه واهتمامه على تقديم كافه أوجه الدعم والرعاية الشاملة للمنظومة الطبية، بكافة عناصرها، فضلا عن تنظيم العديد من القوافل الطبية لتقديم الخدمات الصحية المتميزة للمواطنين، ولاسيما للأسر الأولى بالرعاية والأكثر استحقاقًا بالقرى والنجوع والمناطق النائية.

كما أشاد وزير الصحة والسكان، بجودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، بمستشفى الهلال للتأمين الصحي بمحافظة المنوفية، مؤكدًا أن التأمين الصحي تشهد تطورًا كبيرًا في تحسين الخدمات الصحية المقدمة للمنتفعين.

تابع مواقعنا