رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أفلام ليلة رأس السنة 2023.. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة

 أفلام ليلة رأس السنة
فن
أفلام ليلة رأس السنة 2023
السبت 31/ديسمبر/2022 - 04:18 م

يفضل العديد من الأشخاص مشاهدة الأفلام التي تتعلق بـ رأس السنة الجديدة، فهناك العديد من الأفلام المرتبطة في أذهان العديد من الناس بأجواء رأس السنة، لذا نستعرض لكم أبرز أفلام ليلة رأس السنة 2023. 

 أفلام ليلة رأس السنة 2023

مواعيد أفلام ليلة رأس السنة 2023 على قناة MBC2

تعرض قناة MBC2 عددًا من الأفلام المميزة في ليلة رأس السنة 2023، ونستعرض لكم مواعيد الأفلام: 

فيلم Bride Wars في تمام الساعة 08:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا، حيث يسرد العمل عددًا من المواقف الكوميدية بين كيت هدسون وآن هاثاواي.

أفلام رأس السنة 2023

فيلم Crazy Rich Asians، والذي يعرض في تمام الساعة الـ 10:00 بتوقيت القاهرة، والعمل يأتي من بطولة كل من: كونستانس وو، هنري جولدينج، جيما تشان.

فيلم Some Kind of Beautiful، والذي سيعرض في تمام الساعة الـ 12:00 بتوقيت القاهرة، وهو فيلم رومانسي كوميدي أمريكي تم إنتاجه في 2014، وهو من إخراج توم فوغان وبطولة بيرس بروسنان وسلمى حايك.

فيلم The Gunman، والذي سيتم عرضه في الساعة 01:55 صباحًا، والعمل يأتي من بطولة كل من: شون بن، إدريس إلبا، ويعد العمل من أفضل الأعمال  الرومانسية.

مواعيد أفلام ليلة رأس السنة 2023 على قناة MBC Max 

فيلم Knives Out في الساعة الـ 09:00 مساءً، وتدور أحداث فيلم Knives Out، حول محقق غامض يبحث في خيوط قضية مثيرة، والعمل من بطولة دانيال كريج.

أفلام رأس السنة 2023

فيلم The Gentlemen، والذي سيعرض في تمام الساعة الـ 11:00، وتدور أحداث العمل في إطار من الإثارة والتشويق، حيث يسرد العمل قصة تاجر المخدرات أمريكي ببيع إمبراطورتيه الناجحة التي أسسها في لندن.

مواعيد أفلام ليلة رأس السنة 2022 على قناة mix 

فيلم Terminal، والذي سيتم عرضه في تمام الساعة الـ 08:00 مساءً على قناة mix، وتدور أحداث العمل حول مركز مدينة مليء بقصص قتلى مأجورين، وتشهد المدينة عددًا من الأحداث الغامضة. 

فيلم Home Alone

تعرض قناة mix فيلم Home Alone المحبب للكثيرين في تمام الساعة الـ 10: 00 مساءً، وذلك بمناسبة حلول ليلة رأس السنة، وتدور قصة الفيلم حول صبي يتعلم كيفية الدفاع عن نفسه بعدما تنساه أسرته في المنزل عن طريق الخطأ.

يعرض فيلم The Commuter في تمام الساعة الـ 12:00 بتوقيت القاهرة، حيث يسرد الفيلم قصة موظف تأمينات، يخرج يوميًا في رحلة إلى عمله بالقطار، وتتغير الأمور حين يتلقى اتصالًا غامضًا من شخص غريب.

مواعيد أفلام ليلة رأس السنة 2023 على قناة Dubai One

تعرض قناة Dubai One فيلم New Year's Eve، وذلك في تمام الساعة 07:00 مساءً، ويسرد الفيلم قصة مجموعة من الأشخاص من مختلف اﻷعمار والتوجهات والطبقات الذين تربطهم علاقات غرامية في عشية رأس السنة الجديدة.

يعرض على قناة Dubai One فيلم Ford v. Ferrari / Le Mans' 66 في تمام الساعة الـ 10 مسًاء، وأحداث الفيلم تم اقتباسها من أحداث حقيقة، حيث يتعاون كل من مصمم السيارات كارول شيلبي والسائق كين مايلز لتصميم سيارة سباق فائقة لصالح شركة فورد، والعمل من بطولة كريستيان بيل، مات ديمون.

أفلام رأس السنة 2023

يعرض فيلم The Beast Must Die في تمام الساعة الـ 12:00 بتوقيت القاهرة، وتدور أحداث العمل في إطار من الغموض والإثارة، حيث يسرد العمل جريمة قتل غامضة.

مواعيد أفلام ليلة رأس السنة 2023 على قناة STAR MOVIES

يعرض فيلم The Fault in Our Stars في تمام الساعة الـ 7:00 مسًاء، وتدور أحداث الفيلم حول قصة حب بين مراهقيْن تجمعهما خفة ظلهما وفطنتهما، ولا يكترثان بأي شيء تقليدي حيث إن حالتهما غير تقليدية، والعمل من بطولة شايلين وودلي، أنسيل إلجورت.

فيلم The Fault in Our Stars أفلام رأس السنة 2023
تابع مواقعنا