رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مقتل ربة منزل على يد شقيقها بأسوان

جثة- أرشيفية
محافظات
جثة- أرشيفية
السبت 31/ديسمبر/2022 - 04:30 م

لقيت ربة منزل مصرعها بعد تلقيها طعنة بالرأس، على يد شقيقها بقرية الضما بمركز كوم أمبو شمال محافظة أسوان، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، وذلك لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وتلقى مأمور مركز شرطة كوم أمبو، إخطارًا يفيد بمصرع ربة منزل بعد مقتلها على يد شقيقها بقرية الضما التابعة للمركز سالف الذكر، وتم نقل الجثة إلى المشرحة وذلك لمعرفة السبب الحقيقي وراء الوفاة.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وتبين بالتحريات الأولية، مصرع ربة منزل على يد شقيقها، بطعنة في الرأس وقطع في اليد، وتدعى ربة المنزل حنان م أ، 39 عامًا، طُعِنت بآلة حادة، والمتهم بقتلها شقيقها ويدعى أحمد م أ. 

حُرر محضر بالواقعة وأُخطرت جهات التحقيق لتباشر تحقيقاتها حيال الواقعة، وذلك لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. 

 

العثور على جثة شاب ملقاة بترعة التلاينة

في سياق آخر، عثر أهالي قرية العدوة بمركز إدفو شمال محافظة أسوان، على جثة شاب ملقاة بترعة التلاينة بها عدة طعنات في الجسم، وعلى الفور تم إبلاغ الجهات الأمنية وجرى نقل الجثة إلى المشرحة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وعرضها على الطبيب الشرعي لمعرفة سبب الوفاة. 

 

تلقى مأمور مركز شرطة إدفو إخطارًا بالعثور على جثة شاب ملقاة بترعة التلاينة بين قريتي النزل والعدوة بها عدة طعنات في الجسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة وذلك لعمل التحريات الأولية، لكشف ملابسات الواقعة، وجرى نقل الجثة إلى المشرحة وعرضها على الطبيب الشرعي. 

 

تابع مواقعنا