رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

منتخب الشباب يخسر أمام حرس الحدود وديًا

منتخب الشباب
رياضة
منتخب الشباب
السبت 31/ديسمبر/2022 - 05:37 م

تلقى منتخب الشباب تحت 20 عاما مواليد 2003، خسارة أمام فريق حرس الحدود ضمن مباريات الفراعنة الصغار الودية ضمن المعسكر الحالي، قبل منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب والمقرر لها فى مصر خلال شهر فبراير المقبل.

 

 

خسارة منتخب الشباب

وخسر منتخب الشباب مواليد 2003 تحت قيادة محمود جابر أمام حرس الحدود بهدفين مقابل هدف فى لقاء أقيم اليوم فى ثان تجارب المنتخب الودية، بعدما كان الفراعنة خسروا أمام منتخب غانا للمحليين المباراة الماضية وديا بهدفين دون رد.

وجاء تشكيل منتخب الشباب للمباراة الودية، كالتالي:

الحارس أحمد نادر السيد، بجانب عبد الرحمن رشدان ومحمد كمال وإياد العسقلاني وخالد عوض ومحمد فارس ومصطفى أشرف وأحمد عبد الرحيم وكريم الدبيس وأحمد نادر حواش وصلاح باشا.

وكان من المقرر أن يلتقي منتخب الشباب في الودية الثاني مع منتخب غانا الأول للمحليين، لكن الأخير اعتذر عن خوض المباراة بعد اتفاقه على خوض ودية في نفس الموعد مع فريق النادي الأهلي؛ ليتفق بعدها جهاز منتخب الشباب مع فريق حرس الحدود لمواجهته في ودية اليوم.

ويسعى محمود جابر المدير الفني لمنتخب الشباب لاستغلال ودية اليوم أمام حرس الحدود؛ للاطمئنان على جاهزية لاعبي المنتخب، ومدى تفهمهم للخطط التكتيكية التي جرى تدريبهم عليها خلال المعسكر الحالي، والذي سيكون آخر معسكر للفراعنة الصغار قبل خوض منافسات بطولة أمم إفريقيا للشباب التي تنطلق منافساتها في مصر، يوم 19 فبراير المقبل.

وأوقعت قرعة بطولة أمم إفريقيا للشباب، منتخب مصر في مجموعة من العيار الثقيل، بجوار منتخبات نيجيريا والسنغال وموزمبيق، ويفتتح منتخب مصر مشواره في البطولة يوم 19 فبراير المقبل، بمواجهة منتخب موزمبيق، ويلتقي بعدها منتخبي نيجيريا والسنغال يومي 22 و25 فبراير في الجولتين الثانية والثالثة للدور الأول.

تابع مواقعنا