رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ذعر وفوضى وإصابات بأسلحة بيضاء.. ماذا حدث داخل نادي بني سويف الرياضي خلال احتفالات الكريسماس؟

جانب من الاحتفال
محافظات
جانب من الاحتفال بالكريسماس بنادي بني سويف الرياضي
السبت 31/ديسمبر/2022 - 06:38 م

شهد نادي بني سويف الرياضي مساء أمس الجمعة حالة من الذعر بين أعضاء الجمعية العمومية، أثناء إقامة حفل رأس السنة، عقب إقدام مجموعة من الأشخاص على اقتحام بوابة النادي وإتلاف محتوياتها، بعد اشتباكهم مع أمن البوابة، حيث أحدثوا إصابات بالغة لفرد أمن وآخر، نقلوا على إثرها إلى المستشفى وألقت قوات الأمن بمديرية أمن بني سويف القبض على المتهمين.

رئيس نادي بني سويف الرياضي يكشف تفاصيل اقتحام مجموعة من الأشخاص للنادي بأسلحة بيضاء 

ومن جانبه، كشف اللواء سامي توفيق رئيس نادي بني سويف الرياضي، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، تفاصيل الواقعة، موضحا أن أحد أعضاء النادي كان على خلاف سابق مع أفراد الأمن، وأنه أحضر مجموعة من أقاربه ومعهم أسلحة بيضاء، واقتحموا بوابة النادي وأحدثوا إصابات بالغة لفرد أمن، وأحد أعضاء الجمعية العمومية، ثم تجولوا بعد ذلك داخل النادي وهشموا بعض محتوياته، الأمر الذي تسبب في إحداث حالة من الذعر والفوضى بين أعضاء الجمعية العمومية وأسرهم، لافتًا إلى أن الواقعة حدثت، خلال إقامة احتفالية كبرى للأعضاء احتفالًا برأس السنة الميلادية.

وأوضح رئيس النادي، أن قوات الأمن تمكنت من إلقاء القبض على ثلاثة متهمين وتم تحرير المحضر اللازم، حيث وجهت لهم اتهامات؛ إثارة الفوضى، وفرض السيطرة، وترويع أعضاء الجمعية العمومية وأسرهم، وإتلاف مال عام، وإحداث إصابات لشخصين بينهم فرد أمن، تم نقله إلى مستشفى بني سويف التخصصي، مصابًا بقطع في الأوتار بالقدم اليسرى وبعض الإصابات في الذراعين، تم نقله إلى قسم الباطنة في انتظار إجراء جراحة له.

وأكد رئيس النادي أن هذه الواقعة حديثة العهد على أحد أهم النوادي والمنشآت الرياضية ببني سويف، موجها رسالة تحذيرية لكل من تسول له نفسه إحداث الفوضى وإثارة الزعر بين المواطنين، بإن الأجهزة الأمنية تتصدى لهم وعقب إحالتهم إلى جهات التحقيق سينالون أقصى عقوبة.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف، تلقت بلاغًا في ساعة متأخرة من مساء أمس الجمعة يفيد بإقدام مجموعة من الأشخاص على اقتحام بوابة نادي بني سويف الرياضي، بعدما أحدثوا إصابات بالغة لفرد أمن وآخر وإتلاف بعض محتويات النادي وإثارة حالة من الزعر بين المواطنين.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من مركز شرطة بندر بني سويف بقيادة المقدم محمود فؤاد، وتم إلقاء القبض على المتهمين وتحرر المحضر اللازم وجاري عرضهم على جهات التحقيق.

احتفالات الكريسماس بنادي بني سويف الرياضي 
الاحتفال بالكريسماس بنادي بني سويف الرياضي 
جانب من الاحتفال بالكريسماس 
تابع مواقعنا