رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حسام حسن يطلب ثنائي غزل المحلة.. وأحمد مسعود خارج المصري

حسام حسن
رياضة
حسام حسن
السبت 31/ديسمبر/2022 - 07:11 م

يواصل فريق المصري البورسعيدي بقيادة حسام حسن، جهوده للوقوف على الأسماء المطلوبة خلال فترة الانتقالات الشتوية لتدعيم الفريق.

حسام حسن يطلب ثنائي المحلة

وعلم القاهرة 24 من مصادره داخل المصري البورسعيدي، أن حسام حسن طلب من مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، التعاقد مع عبده يحيى ومصطفى العش، ثنائي فريق غزل المحلة لتدعيم صفوف الفريق.

وأوضح المصدر أن النادي المصري أرسل خطابًا رسميًا إلى مجلس إدارة نادي غزل المحلة لطلب الثنائي خلال الفترة المقبلة، من أجل حسم الصفقة.

في سياق متصل، أخطر حسام حسن، أحمد مسعود حارس الفريق بالبحث عن عرض له خلال الفترة المقبلة للرحيل عن الفريق، لأنه ليس له دور في المرحلة المقبلة.

حسام حسن يُحدد مطالبه لإدارة المصري

وفي وقت سابق، حدد الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي المصري البورسعيدي، بقيادة حسام حسن متطلباته؛ لتدعيم الفريق خلال انتقالات الشتاء.

وعلم القاهرة 24 من مصادره داخل النادي البورسعيدي، أن حسام حسن حدّد المراكز التي تحتاج إلى التدعيم بشكل أساسي خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وأكد مصدر داخل النادي البورسعيدي، أن جهاز حسام حسن، حدّد احتياجاته بأولوية التعاقد مع ظهير أيمن ولاعب وسط مدافع وجناح كأولوية أساسية.

وأوضح المصدر، أنه يسعى إلى التعاقد مع مدافع ومهاجم حال وجود أسماء مميزة، وذلك بكونها ليست طلبات أساسية، وإنما الاحتياجات الأساسية تمكن في الثلاث المراكز.

واختتم المصدر، بأن الجهاز الفني لفريق المصري لم يُحدد الأسماء، ويدرس عددًا من السير الذاتية للاعبين من أجل الاختيار من بينها قبل التعاقد معها في يناير.

تابع مواقعنا