رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

موعد مباراة تشيلسي ضد نوتنجهام في الدوري الإنجليزي

لاعيو فريق تشيلسي
رياضة
لاعيو فريق تشيلسي
الأحد 01/يناير/2023 - 05:13 ص

يستعد فريق تشيلسي لمواجهة نظيره نوتنجهام فورست، اليوم الأحد 1 يناير ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشيلسي يستعد لمواجهة نوتنجهام

 

وستلعب مباراة فريق تشيلسي ضد نظيره نوتنجهام فورست غدا في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة.

 

وستذاع  مباراة فريق تشيلسي ضد نظيره نوتنجهام فورست غدا في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز على قناة بي إن سبورتس بريمير 1.

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي

 

ويتواجد فريق تشيلسي حاليا في المركز التاسع من جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 24 نقطة.

 

بينما يتواجد فريق نوتنجهام فورست في المركز التاسع عشر من جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 نقطة.

وفي وقت سابق، أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، تعاقده مع الإيفواري ديفيد فوفانا لاعب فريق مولده النرويجي، من أجل تعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وكان النادي الأهلي دخل في مفاوضات مع ديفيد فوفانا لاعب فريق مولده، من أجل التعاقد معه في الانتقالات الصيفية الماضية، حسبما أشارت بعض التقارير المختلفة.

 

وقال تشيلسي في بيان رسمي نشره عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر منذ قليل: توصل نادي تشيلسي لكرة القدم إلى اتفاق مسبق مع نادي مولده لكرة القدم لضم ديفيد فوفانا.

 

وفاز فريق تشيلسي على نظيره بورنموث، بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات الجولة 17 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج.

 

تابع مواقعنا