رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الزمالك يعرض على المريخ السوداني خوض مبارياته بدوري الأبطال في القاهرة

فريق المريخ السوداني
رياضة
فريق المريخ السوداني
الأحد 01/يناير/2023 - 11:47 ص

عرض رئيس نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور، استضافة نادي المريح السوداني في القاهرة، وخوض مباريات دوري أبطال إفريقيا المقبلة، في ظل الأزمة التي يعاني منها الفريق السوادني، ورفض خوض المباريات بملعبه.

وقال مرتضى منصور خلال تصريحات تلفزيونية: نحن على استعداد تام لاستضافة فريق المريخ السوداني في القاهرة، ولا توجد لدينا أي مشكلة إطلاقا في استقباله إقامة كاملة على نفقة النادي.

وأضاف رئيس الزمالك: حرمنا من المعايشة مع الشعب السوداني حتى ولو لأيام قليلة، ونحن كنا على استعدادا للذهاب إلى هناك، خاصة وأن الفريق البطل لا يخاف أو يخشى إطلاقا، ولكن هذا قرار داخلي، بعدم قدرته على اللعب في بلده، وأكررها مرة أخرى أهلا بفريق المريخ في مصر إذا أحب أن يلعب مبارياته في القاهرة.

جدير بالذكر أن الفريق السوداني يقع  في المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا والتي تضم وشباب بلوزداد والترجي التونسي، ويعاني من أزمة في الوقت الحالي لعدم الموافقة على خوض مبارياته على ملعبه.

وطلب النادي خوض مباريات دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، على ملعب غريمه الهلال السوداني وتلقى موافقة في البداية،  قبل أن تتراجع مساء أمس السبت بسبب أعمال الشغب من الجماهير.

وفي سياق آخر يغادر فريق الزمالك مساء اليوم إلى مدينة أسوان، استعدادًا للمواجهة التي تجمعه غدًا مع فريق أسوان في إطار الجولة الـ 11 للدوري.

تابع مواقعنا