رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رسميًا| عمرو وردة ينتقل إلى ابولون ليماسول القبرصي حتى نهاية الموسم

عمرو وردة
رياضة
عمرو وردة
الأحد 01/يناير/2023 - 11:53 ص

أعلن نادي ابولون ليماسول القبرصي، تعاقده مع الدولي المصري عمرو وردة لاعب فريق أنورثوسيوس، وذلك في إطار الانتقالات الشتوية الجارية.

ونشر نادي ابولون ليماسول القبرصي بيانًا لإعلان التعاقد مع عمرو وردة، وذلك بعد الاتفاق مع فريقه أنورثوسيوس، بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الجاري.

وتبلغ قيمة صفقة انتقال عمرو وردة إلى فريقه الجديد، قرابة 120 ألف يورو، حسب معلومات موقع ترانسفير ماركت العالمي، فيما تبلغ القيمة التسويقية للنجم الدولي المصري 1.5 ميلون يورو.

وكان عمرو وردة، انضم لصفوف فريق أنورثوسيس فاماجوستا، في صيف 2021، قادمًا من صفوف نادي باوك اليوناني في صفقة انتقال حر.

وتوِّج عمرو وردة لاعب فريق أنورثوسيس فاماجوستا، بجائزة أفضل لاعب في الدوري القبرصي لموسم 2021 - 2022؛ وذلك بعد المستوى الرائع الذي ظهر عليه مع ناديه.

وخاض وردة، 53 مباراة بقميص فريق أنورثوسيس، في مختلف المسابقات، مسجلا خلالها 12 هدفا، وصنع لزملائه 12 هدفًا، ويُعد وردة من أبرز المهاجمين في فريقه منذ انتقاله إلى صفوفه.

ونال عمرو وردة، إشادة بعض محللي الكرة القبرصية في الفترة الأخيرة؛ وذلك بعد المستوى المتميز الذي ظهر عليه مع فريقه أنورثوسيس فاماجوستا، منذ قدومه إلى صفوف الفريق.

وفي سياق متصل، توِّج  عمرو وردة  بجائزة أفضل لاعب في الدوري القبرصي لموسم 2021 - 2022؛ وذلك بعد المستوى الرائع الذي ظهر عليه مع ناديه أنورثوسيس فاماجوستا.

تابع مواقعنا