رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ستيفن جراهام أبرز المنضمين لقائمة المكرمين من الملك تشارلز لعام 2023

ستيفن جراهام
فن
ستيفن جراهام
الأحد 01/يناير/2023 - 01:03 م

انضم النجم البريطاني ستيفن جراهام لعدد من المشاهير في بريطانيا، الذين تم تكريمهم في قائمة الشرف للعام الجديد 2023 من قبل ملك بريطانيا تشارلز. 

 من ينضم لقائمة المكرمين من الملك تشارلز لعام 2023؟

وشهدت القائمة المكرمين لعام 2023 وجود ستيفن جراهام، وذلك تكريمًا لمسيرته الفنية المميزة، حيث شارك في العديد من الأعمال المميزة في هوليوود.

وتعد تلك القائمة الأولى التي يتم نشرها منذ وفاة الملكة إليزابيث الثانية في سبتمبر الماضي، وهي الأولى التي وقعت من ابنها الملك تشارلز الثالث، وشملت القائمة 1107 من المشاهير و50 % منهم من النساء.

ومن الأسماء البارزة الأخرى التي ظهرت في قائمة المكرمين الفنان والمذيع السير جرايسون بيري  البالغ من العمر 62 عامًا، والمعروف بأعماله الفنية المميزة.

ستيفن جراهام ينتقد أفلام مارفل

وفي وقت سابق، أيد النجم البريطاني ستيفن جراهام، انتقادات مارتن سكورسيزي لأفلام مارفل السنيمائية قائلًا: يمكن لمارتي أن يقول ما يريد، وأنا أتفق معه في تلك اللحظة بالذات، وفي الحقيقة مارتن سكورسيزي معه حق.

وشارك النجم ستيفن جراهام في العديد من الاعمال المميزة بهوليوود منها، Snatch، The Irishman، Taboo، This Is England '86، Greyhound، وغيرها من الأعمال المميزة.

ومؤخرًا، شارك ستيفن جراهام بـ فيلم boiling point، والذي يضم عدد من النجوم المميزين منهم، هانا والترز، فينيت روبينسون، راى بانتحاكا، جيسون فليمينغ، فيثام أليس، إين روز دالي، ترايلين هانا، أستون كيلي، إليس أندرو، وغيرهم من النجوم المميزين.

تابع مواقعنا