رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تموين القليوبية: ضبط 22 دقيق طن مدعم قبل ترويجه بالسوق السوداء

تموين القليوبية
محافظات
تموين القليوبية
الأحد 01/يناير/2023 - 02:49 م

شنت مباحث التموين تحت إشراف اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، حملة مكبرة على الأسواق والشوادر والمصانع، لضبط حركة تداول السلع، والقضاء على كافة صور الغش والتدليس ومراقبة أسواق التصنيع، وخاصة السلع المقلدة من مواد مجهولة، والتي تضر بالبيئة.

حملة تموينية مكبرة على الاسواق 

أسفرت الحملة بقيادة العميد أحمد عبدالعليم رئيس مباحث التموين، ضبط مالكة مخبز بلدي لتصرفها في كمية قدرها 22 طن دقيق بلدي مدعم مستندي، لقيامها بالإتجار بها في السوق السوداء - مستوليًا على الدعم المقرر، وتحرر المحضر اللازم، وجاري العرض على النيابة لاتخاذ الاجراءات القانونية.

في سياق آخر؛ تمكنت مديرية الصحة بالقليوبية من ضبط 300 كرتونة خل طبيعي غير صالح للاستهلاك الآدمي - داخل أحد مصانع الغش التجاري والفساد، الذي يقوم بتصنيع وتعبئة خل القصب الطبيعي، ولكنه مغشوش.

 

حملة على السلع الغذائية 

تأتي الحملة طبقًا لتوجيهات اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، وتعليمات الدكتور خالد الخطيب وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، بتكثيف الرقابة على الأسواق ومحال بيع السلع التموينية ومصانع إنتاج الأغذية، للتأكد من الالتزام بالاشتراطات التموينية والصحية الخاصة بالسلع المعروضة، ومطابقتها للمواصفات، للحفاظ على صحة المواطنين، وردع المخالفين تحت إشراف الدكتورة ألفت عبدالرؤوف مدير عام إدارة الطب الوقائي بالقليوبية.

وأجرى فريق مراقبة الأغذية بمديرية الصحة، بالتعاون مع فريق المراقبة بالإدارة الصحية بـ شبين القناطر، بإشراف الدكتورة فاطمة أبو جرة مديرة الإدارة الصحية، جولة على أحد مصانع المخللات. 

تابع مواقعنا