رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تعرف على آخر موعد لتسجيل الأوراق البحثية للمؤتمر العلمي الدولي للاتصالات

وزارة التربية والتعليم
تعليم
وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني
الإثنين 02/يناير/2023 - 02:27 ص

وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطابًا لجميع المديريات التعليمية، بشأن الموافقة على تنظيم فاعليات المسابقة العلمية الثانية والمؤتمر العلمي الدولي الثالث للاتصالات، وإخطار جميع المدارس الثانوية الرسمية للغات والمتميزة للغات وSTEM والمدارس اليابانية للنشر والإعلان لجميع المراحل للمشاركة في كل من المسابقة العلمية الثانية والمؤتمر العلمي الدولي للاتصالات. 

مستند

وأشارت وزارة التربية والتعليم، إلى أن الموقع الإلكتروني للمؤتمر العلمي الدولي الثالث للاتصالات (itc-egypt-ade.org ) والموعد النهائي لتسجيل الأوراق البحثية 25 فبراير 2023، وتسجيل المشاريع 15 إبريل.

وطالبت الوزارة، بالتوجيه بسرعة الموافاة بما جرى حيال الموضوع عند الانتهاء من التسجيل في الموعد المحدد المذكور، حتى يتسنى العرض على  الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، بما تم في هذا الشأن.

وعلى صعيد آخر، وجّهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خطابًا لجميع مديري مديريات التربية والتعليم والتعليم الفني، وذلك قبل بدء امتحانات الفصل الأول 2023 بشأن تنظيم أعمال الامتحانات، لـ الصفين الأول والثاني الثانوي بالمدارس الرسمية والرسمية لغات والمدارس الخاصة.


امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي  2023 

وأشارت الوزارة في خطابها، إلى أن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وجّه الموجهين الأوائل من واضعي أسئلة الامتحانات، بإعداد ورقة بها المفاهيم والقوانين الأساسية للمادة، للاستعانة بها أثناء عقد الامتحان في حدود محتويات الورقة الامتحانية يتسلمها الطالب يوميًا مع بدء الامتحان، مُشددة على أن يقوم الطالب بتسليمها مرة أخرى بعد انتهاء الزمن الكلي المخصص لكل مادة، ولا يجوز الاحتفاظ بها.  

 

تابع مواقعنا