رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أحمد سعد يطرح أغنية يا عراف خلال أيام

المطرب أحمد سعد
فن
المطرب أحمد سعد
الأحد 01/يناير/2023 - 06:02 م

أحمد سعد يطرح أغنيته الجديدة يا عراف خلال أيام، تزامنًا مع احتفاليات رأس السنة.

نشر المطرب أحمد سعد عبر حسابه الشخصي على موقع تداول الصور الفيديوهات أنستجرام، فيديو أعلن خلال طرح أغنية يا عراف تزامنًا مع احتفاليات موسم رأس السنة.

أعمال أحمد سعد

جدير بالذكر، أن المطرب أحمد سعد طرح منذ شهر أغنية بعنوان حبينا الناس وقت الشدة، والتي حققت نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تخطت 4 ملايين مشاهدة على موقع تداول الفيديوهات يوتيوب.

كما حقق أحمد سعد نجاحًا واسعا بعد طرح أغنية بعنوان وسع وسع، حيث تفاعل معها الكثير من الجمهور والفنانين على مواقع التواصل الاجتماعي، وتخطت حاجز 122 مليون مشاهدة على يوتيوب.

كما أعلن أحمد سعد في وقت سابق، عن غنائه لتتر مسلسل جعفر العمدة بطولة الفنان محمد رمضان، والذي يعرض في الماراثون الرمضاني المقبل 2023، وغناء أحمد سعد لتتر مسلسل العمدة لـ محمد رمضان، هو التعاون الثاني بينهما عقب غنائه لتتر مسلسل موسى الذي عرض في رمضان 2022.

في سياق مختلف، شارك أحمد سعد في النسخة الرابعة من احتفالية قادرون باختلاف أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتي أقيمت منذ 4 أيام على مسرح المنارة للمؤتمرات في التجمع الخامس، بحضور عددًا من رجال الدولة وذوي الهمم، وباقة من المطربين والفنانين أبرزهم: حسين الجسمي، أشرف عبد الباقي، عمرو يوسف. 

وشارك أحمد سعد في الاحتفالية بـ أغنية قادرون باختلاف وغنى معه أطفال ذي الهمم.

أحمد سعد خلال حفل قادرون باختلاف

 

تابع مواقعنا