رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تعرف على قائمة الأهلي المرشحة لخوض مباراة بيراميدز في الدوري

لاعبو الأهلي
رياضة
لاعبو الأهلي
الأحد 01/يناير/2023 - 10:30 م

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لمباراة بيراميدز، التي تقام مساء غد الإثنين على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة لبطولة الدوري الممتاز.

الأهلي يختتم تدريباته لمواجهة بيراميدز

وأدى الفريق فقرة إحماء، وأعقبها تنفيذ اللاعبين التدريبات الفنية والجمل الخططية التي يرغب الجهاز الفني في تطبيقها خلال مباراة الغد، فيما خاض حراس المرمى تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس قبل المشاركة في تدريبات الكرة.

واتجه الفريق إلى أحد الفنادق بالقاهرة للدخول في معسكر مغلق استعدادًا لمباراة الغد والتي تقام في تمام الساعة السابعة مساء غدًا الإثنين.

ولم يعلن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق استعدادًا لمباراة الغد أمام نظيره فريق بيراميدز.

القاهرة 24 يحصل على قائمة الأهلي

وحصل القاهرة 24، على قائمة المارد الأحمر التي تخوض مباراة بيراميدز غدًا الإثنين، والتي من المنتظر أن تأتي على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي - علي لطفي - حازم جمال.

خط الدفاع: محمد هاني - محمود متولي - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة -  علي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج - عمرو السولية - أحمد نبيل "كوكا" - محمد أفشة - حسين الشحات - برونو سافيو - كريم فؤاد - أحمد عبد القادر - مصطفى سعد "ميسي" - رأفت خليل - محمد فخري.

خط الهجوم: محمد شريف - شادي حسين.

وكان الأهلي بدأ استعداداته لمباراة بيراميدز يوم الخميس الماضي، ثم حصل اللاعبون على راحة يوم الجمعة الماضي قبل العودة إلى التدريبات أمس السبت.

وخاض الأهلي مباراة ودية أمس على ملعب التتش أمام منتخب غانا للمحليين بمشاركة مجموعة من اللاعبين الشباب.

تابع مواقعنا