الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القصة الكاملة لـ”خناقة” أمير طعيمة وجمهور الأهلي بسبب تركي آل الشيخ (صور)

القاهرة 24
أخبار
السبت 23/فبراير/2019 - 06:00 م

خرج الشاعر الغنائي أمير طعيمة مدافعاً عن المستشار تركي آل الشيخ، الساعات الماضية، بعد إعلان الأخير بيعه وتصفيه استثماراته الرياضية في مصر بشكل رسمي، موضحاً أن المشاريع الفنية مازالت مستمرة في مصر ولن يتم إلغاؤها.

ونشر أمير رأيه الشخصي حول ما يدور مع المستشار السعودي في الساعات الأخيرة قائلاُ: “فيما يخص الإشاعة ان هيئة الترفيه برئاسة معالي المستشار تركي آل الشيخ فسخت تعاقداتها الفنية الموضوع ده غير صحيح”.

وأضاف: “وهقول تاني وتالت واللي مش عاجبه هو حر: الراجل ده لا يحمل لمصر ولشعبها إلا كل حب وتقدير، وخلافه كان مع مجموعة محددة من الأشخاص وبناء علي تجربة سيئة، وناقشت الموضوع ده قبل كده”.

وتابع: “المشاريع المزمع التعاون فيها مع فنانيين مصريين هتكون في صالح الوطن العربي كله وليست مصر والسعودية فقط من خلال أعمال فنية علي أعلي مستوى، التعاون الفني العربي بين أبناء الوطن العربي الواحد تأخر كثيراً ولكن آن الآوان وبإذن الله هتشوفوا نتيجة جيدة لهذا التعاون تثري الفن العربي كله”.

وبعد دقائق قليلة من نشر “البوست” على صفحته الشخصية بموقع “فيسبوك”، انهالت على الشاعر الغنائي التعليقات الساخرة من قبل بعض من جماهير النادي الأهلي، والتي جاءت معظمهما تؤيد فكرة “تطبيل” أمير لتركي آل الشيخ حيث تجمعهم مشاريع وصفقات فنية مادية.

وجاء ضمن تلك التعليقات: “مجموعة محددة إيه، خلافه مع جمهور الأهلي اللي بيمثل أكتر من ٧٠٪ من شعب بلدك، يعنى خلافه مع شعب مصر كله تقريبا، تيجي تقولي مجموعه محددة، متفكك من الجو ده ولو عايز رز روح خد إنما متهبش منك وتغلط وتقول مجموعه محددة على جمهور الأهلي اللي كله على خلاف معاه”.

الأمر الذي تسبب في انزعاج الشاعر الغنائي كثيراً، وقام بنشر منشور مفاجئ للجميع حاد اللهجة يرد فيه على منتقديه، عبر خلاله عن مدى استياؤه من تعليقات جماهير الأهلي ومعلناُ فيه كرهه وندمه على تقديم أغاني للنادي الأهلي.

وكتب طعيمة: “الناس كلهم عارفين اني مش أهلاوي و لا زملكاوي، وان كان احترامي للأهلي ككيان احترام كبير، وعشان تفهموا اللي هقوله كويس لازم تدخلوا علي صفحتي الرسمية وتشوفوا تعليقات جمهور الأهلي المحترم علي آخر بوست رغم أنه بوست فني”.

وتابع: “المختصر المفيد أنا حاليًا ما بكرهش في حياتي قد الأهلي طالما ده جمهوره، هتقولي قلة؟ هقولك رغم ان مفيش تعليق واحد يتوصف بالإحترام لا علي فيس بوك ولا تويتر، بس حتي لو قلة يغوروا بناديهم”.

وواصل الشاعر الغنائي: “وبعلن ندمي واعتذاري لنفسي علي أغنية نادي المبادئ اللي أهديتها للخطيب في حملته الانتخابية”، مردفًا: “اللي مش عاجبه الكلمتين دول يخرج من عندي عشان ما اخسرش حد علي موضوع تافه”.

أمير طعيمة: ما بكرهش في حياتي قد الأهلي وندمان على أغنية نادي المبادئ (صورة)

واستكمل طعيمة: “ملحوظة مهمة: أنا عمري ما اتكلمت عن الأهلي أو غيره بعدم احترام، بس طبعًا ده كان ياما كان”، مضيفًا: “تحديث: كلامي واضح أنا قلت إن الأهلي بقي أكتر حاجة بكرهها في حياتي و ما قلتش إني بكره و هكره كل شخص بيشجع الأهلي، أكيد أنا مش مجنون و فيه مقربين مني أهلاوية و أكيد محترمين”.

رد عنيف من زوجة أمير طعيمة على منتقديه بسبب كرهه لـ”الأهلي”

تابع مواقعنا