رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أهلها ضغطوا عليها للعودة.. ربة منزل تنهي حياتها شنقًا بسبب الخلافات الزوجية بالمنوفية

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 02/يناير/2023 - 09:43 ص

كشفت التحقيقات في إنهاء ربة منزل حياتها شنقًا داخل مسكن الزوجية، بإحدى قرى مركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، تفاصيل الوفاة، حيث أكدت أسرتها على سوء حالتها النفسية بسبب الخلافات زوجية.

تفاصيل البلاغ

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز شرطة شبين الكوم، يفيد بورود بلاغ بمصرع ربة منزل شنقًا داخل منزلها بإحدى القرى التابعة لدائرة المركز، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية للتحقيق في الواقعة.

مصرع ربة منزل

وبالانتقال والفحص تبين مصرع ص، م، م 32 عاما ربة منزل، شنقًا داخل صالة منزلها مستخدمة حبل غسيل معلق بجنش في السقف، وبسؤال ابنتها 15 عاما وزوجها أقرا بسوء حالتها النفسية بسبب الخلافات الزوجية، كما أوضحت التحقيقات أن ربة المنزل المتوفاة، كانت في منزل والدها بسبب تلك الخلافات وضغطت عليها أسرتها للعودة لمنزل زوجها، وأنهت حياتها في اليوم الأول للعودة.

تحريات حول الواقعة

وحررت القوة الأمنية محضر بالواقعة حمل رقم 7917 إداري مركز شبين الكوم، وذلك بعد سماع أقوال أسرة ربة المنزل، وأخطرت جهات التحقيق والتي أمرت بنقل الجثمان إلى الطب الشرعي، وعقب انتهاء الإجراءات القانونية سمحت بدفن الجثمان وتسليمه لذوية، وشيع المئات من الأهالي جنازتها إلى مثواها الأخير، وسط حالة من الحزن الشديد بين عائلتها.

ويحذر موقع القاهرة 24 الانتحار، مطالبا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، حيث يأمل القاهرة 24 الذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.

تابع مواقعنا