الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انتشال جثة شاب غرق في أحد أحواض المزارع السمكية بكفر الشيخ

صورة أرشيفية
محافظات
صورة أرشيفية
الإثنين 02/يناير/2023 - 10:40 ص

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة كفر الشيخ، بالتعاون مع غواصي الخير والأهالي، من انتشال جثمان شاب عمره 16 عاما، وذلك عقب غرقة أمس في أحد أحواض الاستزراع السمكي بمركز الحامول، ليجري نقل الجثمان عن طريق سيارة الإسعاف إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام تحت تصرف جهات التحقيق.

تفاصيل غرق شاب في أحد أحواض المزارع السمكية بكفر الشيخ 

البداية كانت، عندما تلقى اللواء خالد عبد السلام بدر، مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من شرطة النجدة، بغرق شاب في أحد أحواض الاستزراع السمكي بمركز الحامول، ليجري الدفع بقوات الإنقاذ النهري للبحث عن جثمان الشاب.

ومن جانبه، قال الكابتن وائل شعبان، أحد غواصي الخير المشاركين في عملية البحث، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إنه جرى استخدام اللانش في عملية البحث بجانب الإنقاذ النهري، حيث تم عمل مسح لـ 50 فدانًا باللانش، كما جرى عمل تمشيط عن طريق الغوص لمساحة 15 فدانًا، وذلك قبل العثور على جثمان الشاب.

ومن جانبه، قال مصدر طبي مسئول بمديرية الشئون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، إن مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، استقبلت جثمان الشاب وتبين أنه يدعى عبد الناصر جمعة إبراهيم، مقيم بقرية 78 التابعة لمركز الحامول، وجرى إيداع الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

وكانت محافظة كفر الشيخ قد شهدت أمس حادث تصادم دراجة نارية - موتوسيكل- مع آخر، على طريق البترول بالقرب من قرية السيد البدوي، التابعة لمركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، حيث دفعت غرفة عمليات إسعاف كفر الشيخ بسيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى رشيد المركزي لقربها من موقع الحادث.

تابع مواقعنا