رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

5 قرارات للنيابة في حادث وفاة 3 أشخاص بحادث الطريق الصحراوي بالإسكندرية

حادث
محافظات
حادث
الإثنين 02/يناير/2023 - 02:04 م

صرحت جهات التحقيق في الإسكندرية، اليوم الاثنين، بدفن جثامين 3 أشخاص، وتسليمهم لأسرهم، بعد أن لقوا مصرعهم بحادث تصادم بين 3 سيارات إحداهم نقل ثقيل "تريلا"، وذلك أثناء سيرهم مساء أمس أمام مساكن مبارك بمنطقة عبد القادر على طريق الإسكندرية – القاهرة الصحراوي.

 

قرارات جهات التحقيق في الحادث 
 

وطلبت جهات التحقيق سرعة تحريات المباحث حول الواقعة، ومناظرة محتوى تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة في المنطقة والتقارير الفنية للحادث، مع طلب تقرير الطب الشرعي الخاص بالضحايا، وسماع أقوال شهود عيان حول وقوع الحادث.

تفاصيل الحادث

وكان قد لقي مساء أمس الأحد، 3 أشخاص مصرعهم، وهم سائقي 3 سيارات، وذلك إثر وقوع حادث تصادم ملاكي وأخرى نقل ثقيل وسيارة أجرة، بمدخل طريق الإسكندرية القاهرة الصحراوي في الاتجاه القادم للإسكندرية، ما أسفر عن وفاة الثلاثة سائقين وتوقف  الحركة المرورية على الطريق.

تصادم 3 سيارات بينهم تريلا

فيما تلقى اللواء خالد البروي مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من قسم شرطة العامرية أول، يفيد بورود بلاغا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث مروري كبير نتيجة تصادم سيارات على طريق الإسكندرية الصحراوي؛ عند مدخل عبد القادر أمام مساكن مبارك.

وفاة 3 أشخاص

وانتقلت قوة أمنية من قسم شرطة العامرية إلى موقع البلاغ رفقة رجال الحماية المدنية ورجال حي العامرية أول وسيارات الإسعاف، وتبين أن سيارة نقل ثقيل "تريلا" اصطدمت بسيارة أجرة وأخرى خاصة، ما تسبب في تحطم السيارات التي حملت أرقام 871/3276/478.


وأسفر الحادث عن وفاة 3 أشخاص تبين أنهم سائقي الثلاثة سيارات، وهم: سيد مرعي محمد محمد 50 سنة، من منطقة العجمي البيطاش، السيد محمد السيد سالم 44 سنة من مدينة الحمام بمحافظة مطروح  عبد السلام نصر الدين محمد 55 سنة، من منطقة غيط العنب بالإسكندرية.

وتم نقل المتوفيين للمشرحة وندب فريق من البحث الجنائي لمعاينة ومعرفة حجم الخسائر والمصابين من الحادث ورفع الآثار الناجمة عنه، فيما قامت إدارة المرور بإعادة تسيير الحركة المرورية على الطريق الصحراوي، وتم فتح الطريق بعد الانتهاء من المعاينة وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت الجهات المعنية لمباشرة التحقيق، ونقل المتوفيين لمشرحة مستشفى العامرية العام.

تابع مواقعنا