رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إلهام شاهين: وحيد حامد أول من قدمني للجمهور.. وسوق المتعة غير القاعدة في السينما| خاص

إلهام شاهين ووحيد
فن
إلهام شاهين ووحيد حامد
الإثنين 02/يناير/2023 - 05:20 م

تحدثت الفنانة إلهام شاهين عن علاقتها بالراحل وحيد حامد، إذ أكدت أنه قدمها وهي طالبة في معهد الفنون المسرحية. 

وقالت إلهام شاهين في تصريح خاص لـ القاهرة 24 عن فارس الكلمة وحيد حامد: الله يرحمه الكاتب الكبير وحيد حامد، ومن أول الناس اللي قدموني في فيلم البريء، كنت تلميذة في معهد فنون مسرحية، وفيلم البريء عمل مهم جدًا وكان في نجوم جميلة منهم أحمد زكي، محمود عبد العزيز، ممدوح عبد العليم، وهو عمل رائع عمل نقلة في حياتي وقتها.

وأضافت إلهام شاهين: وبعدها بـ سنتين عملت مع وحيد حامد فيلم الهلفوت، والفيلم كسر الدنيا ونجح نجاحا كبيرا، وحقق إيرادات رهيبة وكانت أول جائزة أخدها كانت على دوري في فيلم الهلفوت.

وعن نجاح فيلم سوق المتعة ومشاركتها فيه، قالت: فيلم سوق المتعة نجاحه كان مبهرا، وعملوا للفيلم حفلة منتصف الليل من شده نجاحه وإقبال الجمهور عليه، وبعد عرضه في العيد حدث إقبالا أكبر عن الفيلم، وكان أول مرة تحصل في التاريخ أن يكون حفلة منتصف الليل بسبب فيلم سوق المتعة ونجاحه وكانت آخر حفلة الساعة 9، الفيلم غير القاعدة في السينما.

أفلام إلهام شاهين مع وحيد حامد

قدمت إلهام شاهين 3 أعمال مع الراحل وحيد حامد، وهم فيلم البرئ بطولة الفنان أحمد زكي وفيلم الهلفوت بطولة عادل إمام، وكان آخر الأعمال فيلم سوق المتعة بطولة الراحل محمود عبد العزيز، وحققوا نجاحًا كبيرًا.

تابع مواقعنا