رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إصابة كريم بجزع في أربطة الركبة والآشعة تكشف التشخيص النهائي

كريم فؤاد
رياضة
كريم فؤاد
الإثنين 02/يناير/2023 - 10:09 م

تعرض كريم فؤاد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للإصابة أثناء مباراة الأهلي وبيراميدز، مما استدعى ذهابه للمستشفى والخضوع لآشعة.

إصابة كريم فؤاد

وعلم القاهرة 24 من مصادر خاصة أن التشخيص المبدئي هو إصابة كريم فؤاد بجزع في أربطة الركبة، ويخضع اللاعب لأشعة من أجل الوقوف على التشخيص النهائي لإصابته، وتحديد مدة غيابه عن الملاعب.

وتعرض كريم فؤاد للإصابة في الركبة بعد كرة مشتركة مع عبد الله السعيد، وتدخل الجهاز الطبي على الفور لعلاج اللاعب، ليقرر الجهاز الفني استبداله.

وعاد النادي الأهلي إلى سكة الانتصارات وحقق الفوز على نظيره فريق بيراميدز، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

نتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز

وانتهت مباراة الأهلي وبيراميدز، بفوز المارد الأحمر بثلاثية نظيفة، سجل منهم عمرو السولية، لاعب خط وسط المارد الأحمر هدفين، في الدقيقتين 19 و69، ووقّع حسين الشحات على الهدف الثالث للنادي الأهلي في الدقيقة 94 من عمر اللقاء، بعد تسديدة ارتطمت في قدم أحمد سامي، ليؤكد المارد الأحمر على استحقاقه في حصد نقاط المباراة الثلاثة.

وجاء الشوط الأول من مباراة الأهلي وبيراميدز، لصالح المارد الأحمر الذي حسمه بهدف دون رد، كما شهد إصابة كريم فؤاد واستبداله بدخول حسين الشحات.

وبدأ الشوط الثاني من مباراة الأهلي وبيراميدز، بضغط متواصل من لاعبي السماوي، إلا أن المارد الأحمر استغل كرة ركنية وسجل منها هدف تعزيز التقدم عن طريق عمرو السولية، رجل المباراة الأول.

وعاد النادي الأهلي إلى صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز، بعدما رفع رصيده إلى 27 نقطة، مستغلًا سقوط غريمه التقليدي الزمالك صاحب مركز الوصافة، الذي توقف رصيده عند 24 نقطة، بعد الخسارة أمام أسوان بهدفين مقابل هدف.

تابع مواقعنا