رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أول صورة لكريستيانو رونالدو في الرياض مع صديقته جورجينا

رونالدو
رياضة
رونالدو
الإثنين 02/يناير/2023 - 10:18 م

ظهر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رفقة صديقته جورجينا بالعاصمة السعودية الرياض، بعد وصوله قبل قليل إلى المملكة العربية السعودية تمهيدا للانضمام إلى صفوف النصر.

وأعلن نادي النصر السعودي موعد تقديم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعبًا في صفوف الفريق، وذلك بعد التعاقد معه بشكل رسمي، في إطار الانتقالات الشتوية الجارية، بعقد ممتد حتى عام 2025.

النصر يعلن موعد تقديم رونالدو

وقال نادي النصر في بيان رسمي، إن رونالدو سيتم تقديمه لاعبًا في صفوف الفريق للجماهير غدًا الثلاثاء، وذلك بحفل استقبال رسمي للأسطورة البرتغالية في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

عائلة رونالدو ومستشاروه الماليون يصلون إلى الرياض في طائرة خاصة

وفي سياق متصل، قالت صحيفة الرياضية السعودية إن النجم البرتغالي ‎كريستيانو رونالدو وصل إلى الرياض عند الساعة 11 مساء اليوم الاثنين عبر صالة الطيران الخاص رفقة عائلته وعدد من مستشاريه القانونيين والماليين، وسيمنع الاستقبال الجماهيري في المطار ومحيطه، تمهيدًا لتقديمه في مرسول بارك ملعب النصر غدًا الثلاثاء.

تعليق رونالدو على انتقاله إلى النصر السعودي

علق البرتغالي كريستيانو رونالدو الوافد الجديد إلى صفوف نادي النصر السعودي على انضمامه إلى صفوف العالمي، وتشوقه للتجربة الجديدة خلال الفترة المقبلة.

وقال رونالدو في تصريحات للموقع الرسمي لنادي النصر السعودي: إنني متشوق لخوض تجربة جديدة في دوري بدولة جديدة، والرؤية التي يعمل بها نادي النصر هي مبهرة ومميزة، وأنا متحمس للعمل مع زملائي في الفريق والانضمام معهم في التدريبات.

وأعلن نادي النصر السعودي تعاقده مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك بشكل رسمي، في إطار الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكد نادي النصر السعودي أنه تم التعاقد مع رونالدو بعقد حتى عام 2025، وذلك بالاتفاق مع اللاعب في جلسة جمعت بينه وبين مسئولي النادي في مدينة مدريد.

رونالدو وصديقته
تابع مواقعنا