رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام الداخلية في بطولة الدوري المصري الممتاز

فريق الزمالك
رياضة
فريق الزمالك
الثلاثاء 03/يناير/2023 - 06:46 ص

ينشر موقع القاهرة 24، موعد مباراة الزمالك المقبلة، أمام فريق الداخلية في بطولة الدوري المصري الممتاز على ملعب استاد القاهرة الدولي.

ويواجه الفريق الأول لنادي الزمالك، نظيره الداخلية، الخميس المقبل 5 يناير 2023، على استاد القاهرة الدولي في الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام الداخلية

 

وتنطلق مباراة الزمالك المقبلة في بطولة الدوري المصري الممتاز، أمام فريق الداخلية، في الدولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز، في السابعة مساء على استاد القاهرة الدولي.

 

وتلقى الفريق الأول لنادي الزمالك، الخسارة أمس أمام أسوان، بشكل مفاجئ، في الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز، بهدفين مقابل هدف، ولم يقدم الفريق الأبيض الأداء المنتظر منه خلال شوطي المباراة.

 

الزمالك يفقد الصدارة بعد الخسارة أمام أسوان

 

وبعد خسارة الزمالك أمام أسوان، فقد الأبيض صدارة بطولة الدوري المصري الممتاز، بعدما توقف رصيده عند النقطة 24، وفي المقابل، نجح النادي الأهلي في انتزاع الصدارة مرة أخرى، بعدما حقق الفوز على بيراميدز بثلاثة أهداف دون رد، ورفع رصيده إلى 27 نقطة في المركز الأول.

ومن المنتظر أن يعود الفريق الأبيض إلى القاهرة صباح غدا قادما من أسوان، بعدما فضل المدير الفني البرتغالي، جيسفالدو فيريرا، بقاء الفريق هناك نظرا لحالة الإجهاد التي يعاني منها اللاعبين عقب المباراة التي خسرها الفريق.

تابع مواقعنا