رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حكم نهائي كأس العالم: استمتعت بأداء مباراة الأهلي وبيراميدز.. ولم يشتك أحد من قراراتي

الحكم البولندي سيمون
رياضة
الحكم البولندي سيمون مارتشينياك
الإثنين 02/يناير/2023 - 10:42 م

تحدث الحكم البولندي سيمون مارتشينياك عن مباراة الأهلي وبيراميدز التي أدارها منذ قليل في الدوري الممتاز، وعن تجربته الأولى في مصر بتحكيمه نهائي الكأس الذي جمع الأهلي والزمالك.

تصريحات سيمون مارتشينياك 

وقال الحكم سيمون مارتشينياك منذ قليل في تصريحات تليفزيونية: المباراة كانت رائعة، واستمتعت بأداء المباراة، وكنت في غاية السعادة لأنه لم يشتكِ أحد من تحكيمي.

وعن لقاء الأهلي والزمالك الذي أداره قال: كانت مباراة رائعة، وعرفت قصصًا كبيرة عن هذه المواجهة ومدى أهميتها لكلا الفريقين.

وأضاف: أتذكر أنه على الرغم من أن الاستاد لم يكن ممتلئًا فإن المباراة كانت رائعة جدًا، وأود أن أعيد أجواء اليوم مرة أخرى.

وعن مباراة نهائي كأس العالم ذكر: عندما تحكم مباراة، بالنسبة لي مباراة مثل أي مباراة، أنا كحكم أصدر القرارات.

وأتم: كانت أفضل مباراة قدمتها في حياتي، وكنت فخورًا لأنه لم يتكلم أحد بشكل سلبي عن الحكام، والفريقان لعبا بشكل جيد.

نتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز

وانتهت مباراة الأهلي وبيراميدز، بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، سجلها عمرو السولية، لاعب خط وسط المارد الأحمر، بالدقيقتين 19 و69،  وحسين الشحات في الدقيقة 94.

وجاء الشوط الأول من مباراة الأهلي وبيراميدز، لصالح المارد الأحمر الذي حسمه بهدف دون رد، كما شهد إصابة كريم فؤاد واستبداله بدخول حسين الشحات.

وبدأ الشوط الثاني من مباراة الأهلي وبيراميدز، بضغط متواصل من لاعبي السماوي، إلا أن المارد الأحمر استغل كرة ركنية وسجل منها هدف تعزيز التقدم عن طريق عمرو السولية، رجل المباراة الأول.

وشهدت الدقائق الأخيرة من مباراة الأهلي وبيراميدز، إصابة محمد عبد المنعم ودخول محمود متولي بدلًا منه، ليجاور ياسر إبراهيم في خط دفاع المارد الأحمر.

ووقّع حسين الشحات على الهدف الثالث للنادي الأهلي في الدقيقة 94 من عمر اللقاء، بعد تسديدة ارتطمت في قدم أحمد سامي، ليؤكد المارد الأحمر على استحقاقه في حصد نقاط المباراة الثلاثة.

الأهلي يتصدر جدول ترتيب الدوري الممتاز

وعاد النادي الأهلي إلى صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز، بعدما رفع رصيده إلى 27 نقطة، مستغلًا سقوط غريمه التقليدي الزمالك صاحب مركز الوصافة، الذي توقف رصيده عند 24 نقطة، بعد الخسارة أمام أسوان بهدفين مقابل هدف.

وتجمد رصيد بيراميدز عند النقطة 20 بالمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز، بخسارته أمام النادي الأهلي، وتكبد الهزيمة الثالثة له هذا الموسم بالدوري.

تابع مواقعنا