رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

نفاد جميع تذاكر حفل تقديم كريستيانو رونالدو لاعبًا لـ النصر السعودي

رونالدو
رياضة
رونالدو
الإثنين 02/يناير/2023 - 11:30 م

كشفت تقارير صحفية، عن نفاد جميع تذاكر حفل تقديم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي سيقام غدًا الثلاثاء.

وأعلن نادي النصر السعودي، منذ أيام قليلة، عن التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

نفاذ جميع تذاكر حفل تقديم كريستيانو رونالدو

وحسب صحيفة الرياضية، فإنه تم نفاذ جميع تذاكر تقديم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وأن جميع أرباح تذاكر استقبال صاروخ ماديرا ستكون لمنصة إحسان الخيرية.

كريستيانو رونالدو يصل إلى السعودية للانضمام لصفوف النصر

ووصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رفقة عائلته منذ قليل إلى المملكة العربية السعودية، للانضمام لصفوف نادي النصر خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأعلن نادي النصر السعودي موعد تقديم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعبًا في صفوف الفريق، وذلك بعد التعاقد معه بشكل رسمي، في إطار الانتقالات الشتوية الجارية، بعقد ممتد حتى عام 2025.

وقال نادي النصر، في بيان رسمي، إن رونالدو سيتم تقديمه لاعبًا في صفوف الفريق للجماهير غدًا الثلاثاء، وذلك بحفل استقبال رسمي للأسطورة البرتغالية في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وعلق البرتغالي كريستيانو رونالدو الوافد الجديد إلى صفوف نادي النصر السعودي على انضمامه إلى صفوف العالمي، وتشوقه للتجربة الجديدة خلال الفترة المقبلة.

وقال رونالدو في تصريحات للموقع الرسمي لنادي النصر السعودي: إنني متشوق لخوض تجربة جديدة في دوري بدولة جديدة، والرؤية التي يعمل بها نادي النصر هي مبهرة ومميزة، وأنا متحمس للعمل مع زملائي في الفريق والانضمام معهم في التدريبات.

تابع مواقعنا