رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مخالفة مرور كشفت أمر سرقته.. القبض على لص السيارات أثناء قيادته السيارة عكس الاتجاه بسوهاج

المتهم
حوادث
المتهم
الثلاثاء 03/يناير/2023 - 01:23 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من ضبط أحد الأشخاص مقيم بمحافظة سوهاج، حال سيره عكس الاتجاه مستقلًا سيارة بدائرة قسم شرطة بدر بدون ثمة تراخيص، وبحوزته 4 هواتف محمول مجهولين المصدر وبالكشف عن السيارة تبين أنها مبلغ بسرقتها.

بمواجهته اعترف بسرقة السيارة من حال استقلاله صحبة قائدها بأسلوب المغافلة، وأقر بمزاولته نشاطًا إجراميا تخصص في السرقة من داخل مساكن العمال بأسلوب المغافلة، وأن الهواتف المضبوطة بحوزته من متحصلات نشاطه الإجرامي، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموه بالسرقة، كما أقروا بارتكاب 4 وقائع سرقة أخرى.

ومن ناحية أخرى، قررت جهات التحقيق المختصة، بمركز البلينا، جنوب محافظة سوهاج، حبس ربة منزل 4 أيام على ذمة التحقيقات، في واقعة قتلها لزوجها المُسن، بسبب خلافات بينهما على ملكية نصف منزل، بدائرة المركز.

وتعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، إخطارًا يفيد بمصرع أحد الأشخاص، داخل منزله بدائرة مركز البلينا جنوب المحافظة.

وبالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص، تبين وجود جثة المدعو عبد الصادق. م. ع 79 عامًا، عامل، ويقيم بذات الناحية، مُسجاه على أريكة في الطابق الأول من المنزل، وبمُناظرتها تبين أنه يرتدي كامل ملابسه، ووجود سحجات بالوجه والرأس.

ودلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، المدعوة “صابرة ش ف” 39 عامًا، ربة منزل، زوجة المجني عليه، وتقيم بذات الناحية، وذلك على إثر مشادة كلامية فيما بينهما، تطورت إلى مشاجرة وتشابك بالأيدي، وانتهت إلى دفع المتهمة للمجني عليه على الأرض، والاعتداء عليه بالضرب، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان جهات التحقيق المختصة، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من إلقاء القبض على المتهمة، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، بسبب رغبة زوجها المجني عليه، في استرداد ملكية نصف المنزل القاطنين به، والذي سبق وأن تنازل منذ فترة عنه لها ورفضها ذلك، فقامت خلالها بدفعه أرضًا، ما أدى إلى مصرعه ووفاته في الحال.

تابع مواقعنا