رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

طفل من المرج يستغيث: أبويا مات وأمي سابتنا ومشيت.. ومش لاقي أكل لأخواتي

باسم
كايرو لايت
باسم
الثلاثاء 03/يناير/2023 - 01:56 م

تعرض شاب يدعى باسم من منطقة المرج، لظروف قاسية بعد فقدان والده، وترك والدته له.

قال باسم لـ القاهرة 24: أنا في  الصف الثاني الإعدادي، لكن سبت المدرسة من سنة، لسوء الأحوال المعيشية، بس أنا بروح الدروس عشان عايز أكمل تعليمي، ووالدي متوفي ومفيش حد بيساعدنا.

طرد من منزله بسبب الإيجار

وأضاف باسم، أنه يعيش مع جارهم العم سيد بعد أن طردهم مالك المنزل، الذي كان يسكن فيه هو وجدته وجده بعد وفاة والده، مشيرا إلى أن لديه 4 أخوات وهو يكبرهم، لديه أختان، وولد صغير، ولديه أخت لم تتجاوز من العمر سنة واحدة.


وأوضح العم سيد جار باسم الذي يسكن عنده في الفترة الحالية لـ القاهرة 24، أن باسم وأخواته كانوا يعيشون مع جدهم وجدتهم من بعد وفاة والده، ولقد تركتهم والدتهم، وذهبت وتركت طفلة صغيرة لا يتجاوز عمرها عام واحد.

وأوضح أنه منذ شهرين تراكم إيجار 3 شهور على عائلة باسم، والذي دفع صاحب المنزل إلى طردهم من الشقة، ولذلك استضاف سيد باسم وعائلته إلى شقته، ليعيشوا معه.

وقال العم سيد: أنا كلت مع جده وجدته عيش وملح، ومهنش عليا اسيبهم في الشارع،  ورغم إمكانياتي المحدودة إلا أن وجودهم معي أفضل من وجودهم في الشارع.

وذكر عم سيد أن باسم وأخواته ينامون على الأرض وأنهم لا يمتلكون الغطاء الكافي لتدفئتهم في الشتاء، وأن هناك طفلة لا  يستطيعون توفير احتياجاتها البسيطة من حفاضات، ولبن لها.

تابع مواقعنا