رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الباتروس تؤكد انفراد القاهرة 24.. وتتقدم بشكوى ضد ياسمين رئيس بسبب أزمة بابا المجال

ياسمين رئيس ومصطفى
فن
ياسمين رئيس ومصطفى شعبان
الثلاثاء 03/يناير/2023 - 02:53 م

أصدرت شركة الباتروس للإنتاج الفني والتوزيع، بيانًا صحفيًا منذ قليل، بشأن أزمة الفنانة ياسمين رئيس بمسلسل بابا المجال، والذي انفرد بها القاهرة 24 أمس، وكشف تفاصيل استبدالها بالفنانة نسرين أمين.

وقالت الباتروس في بيانها: نشرت في الساعات القليلة الماضية عدد من الأخبار في بعض المواقع الصحفية، تفيد بأن هناك أزمة بين مصطفى شعبان وياسمين رئيس في مسلسل بابا المجال، وبناءً على ما نشر توضح شركة الباتروس للإنتاج الفني والتوزيع، بأن نسرين أمين وقعت بالفعل، بعدما أخلت ياسمين رئيس ببنود العقد، وسافرت خارج البلاد أثناء التصوير  دون إخطار شركة الإنتاج وذلك تسبب في خسائر مالية.

واستكمل البيان: وإذ توضح الشركة بأن مصطفى شعبان لا دخل له نهائيًا بما حدث والقرار جاء من الشركه المنتجة والمخرج معا، وقد اتخذت الشركة المنتجة، كل الإجراءات القانونية ضد ياسمين رئيس برفع شكوى في نقابة المهن التمثيلية.

بابا المجال

مسلسل بابا المجال بطولة مصطفى شعبان، باسم سمره، سهر الصايغ، جومانا مراد مع النجمة الكبيرة سوسن بدر، والنجم الكبير  رياض الخولي، نسرين أمين، ومجموعة من النجوم أبرزهم  محمد نجاتي، محمود حافظ،  سماء إبراهيم، عارفة عبدالرسول، محمد رضوان،، فرح يوسف، أحمد كشك هبة حسن، أسماء سليمان والطفلة كارما موسى، ومن إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج كامل أبو علي وعصام العرجاني وتدور أحداثه في إطار دراما  شعبية اجتماعية.

تابع مواقعنا