رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

اتجاه في الأهلي لتعيين نادر شوقي مديرًا للتعاقدات | خاص

نادر شوقي
رياضة
نادر شوقي
الثلاثاء 03/يناير/2023 - 07:18 م

عاد نادر شوقي وكيل اللاعبين للظهور مرة أخرى داخل النادي الأهلي بصورة مكثفة في الفترة الأخيرة، وأصبح يقود العديد من المفاوضات مع عدد من اللاعبين المميزين للانضمام إلى النادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الجارية. 

وعلم القاهرة 24 من مصادره داخل النادي، أن هناك استقرار كبير داخل مجلس الإدارة على تعيين نادر شوقي سواء داخل النادي أو داخل شركة الكرة خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل التعاقد مع اللاعبين أو تسويق المتواجدين داخل الفريق، في ظل الخبرة التي يتمتع بها في مجال وكالة اللاعبين، وعلاقاته المتعددة سواء داخليًا أو خارجيًا. 

نادر شوقي مديرًا للتعاقدات بالنادي الأهلي

ومن المتوقع أن يتواجد نادر شوقي بدلًا من أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي، وذلك بعد فشله في العديد من الملفات في الفترة الأخيرة، وتسببه في إهدار ملايين الجنيهات على خزينة النادي الأهلي. 

 وقاد نادر شوقي مفاوضات الأهلي مع النجم الساحلي التونسي بشأن التعاقد مع محمد الضاوي كريستو، علاوة على دخوله في مفاوضات رسمية مع مسؤولي الاتحاد السكندري من أجل التعاقد مع مروان عطية لاعب وسط الفريق.

وفي وقت سابق اليوم حصل النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، بشكل رسمي، على ترخيص إنشاء شركة الأهلي للإنشاءات من جانب وزارة الشباب والرياضة، من أجل البدء في الإنشاءات الجديدة.

تبدأ شركة الأهلي للإنشاءات عملها بداية من اليوم 3 يناير ولمدة 3 سنوات مقبلة، أي حتى عام 2026 المقبل، حيث ستتولى الشركة توقيع كافة العقود المتعلقة بإنشاء استاد النادي الأهلي.

تابع مواقعنا