رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

وفاة كريس ليديسما المحرر الموسيقي لمسلسل The Simpsons

مسلسل The Simpsons
فن
مسلسل The Simpsons
الثلاثاء 03/يناير/2023 - 08:43 م

توفي كريس ليديسما، المحرر الموسيقي لمسلسل الرسوم المتحركة الشهير The Simpsons عن عمر ناهز الـ  64 عامًا.

ونعى طاقم مسلسل The Simpsons عائلة المحرر الموسيقى كريس ليديسما الذي توفي عن عمر يناهز 64 عامًا، حيث ظهر كريس ليديسما في نهاية حلقة المسلسل بالأمس، ولم يتم الكشف عن سبب الوفاة.

وظهر الراحل  كريس ليديسما في نهاية الحلقة، وهو يحمل عصا موسيقية رفقة عائلة Simpsons، وذلك تكريمًا لجهوده الكبيرة في مسلسل The Simpsons

وشارك كريس ليديسما في إنتاج مسلسل The Simpsons منذ إطلاقه في عام 1989، وعمل على كل حلقة من المسلسل لمدة 33 عامًا حتى استقال من منصبة في مايو 2022.

وشارك كريس ليديسما في العديد من الأعمال المميزة بهوليوود منها Don't Go Near the Park، والعمل من بطولة كل من، مينو بيلوس، ألدو راي، باربرا باين، تامي تايلور، وغيرها.

مسلسل The Simpsons

‏ The Simpsons، هو مسلسل أمريكي كوميدي من إنتاج شركة فوكس، ويعد أطول وأنجح مسلسل كرتوني يعرض على شاشات التلفزيون الأمريكي، حيث بلغت مواسمه حتى الآن 32 جزء و694 حلقة، المسلسل من فكرة وتأليف مات غرينينج.

تلقى مسلسل عائلة سيمبسون ترحيبًا جماهيريًا طيلة مواسمه التسعة أو العشرة الأولى، واختارته مجلة تايم، أنه أفضل مسلسل تلفزيوني في القرن العشرين.

تدور حلقات المسلسل في مدينة تدعى سبرينحفيلد في الولايات المتحدة.المدينة ليس لها وجود على أرض الواقع، يتناول المسلسل قصة عائلة مقيمة في هذه المدينة، تمثل العائلة الأمريكية العادية.

واشتهر مسلسل The Simpsons بتنبأه لوقوع بعض الأحداث المستقبلية، مثل تولي دونالد ترامب رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية.

تابع مواقعنا