رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مفاجأة.. الإسماعيلي يخطر الوحش والشامي بعدم الانضمام لتدريبات المصري

فريق الإسماعيلي
رياضة
فريق الإسماعيلي
الثلاثاء 03/يناير/2023 - 10:24 م

أخطر النادي الإسماعيلي الثنائي عمر الوحش ومحمد الشامي بالعودة للتدريبات من الغد وعدم الانتظام في تدريبات المصري البورسعيدي رغم توقيع عقود الانتقال.

وكشف مصدر في تصريحات خاصة لموقع القاهرة 24، أن هذا الأمر من جانب مسئولي الإسماعيلي جاء بسبب عدم تفعيل المصري للعقود وعدم دفع قيمة الشراء حتى الآن وتجاهل الرد على مسئولي الإسماعيلي.

وأوضح المصدر، خلال تصريحاته: اللاعبان كان من المفترض أن يخوضا مرانا اليوم مع المصري ولكنهما فوجئا بقرار النادي الإسماعيلي.

حسم مصير الصفقة خلال ساعات

ومن المنتظر أن تشهد الساعات المقبلة، مصير الثنائي من اكتمال الانتقال بشكل نهائي للفريق البورسعيدي، ودفع المقابل المادي، أو الاستمرار داخل صفوف الدراويش.

وفي المقابل يمر النادي الإسماعيلي بظروف مادية صعبة من أجل سداد جزء من مستحقات اللاعبين، وهناك جلسة لمجلس الإسماعيلي من أجل حل الأزمة بشكل سريع.

وكان حسام حسن، المدير الفني للفريق الأول للنادي المصري، هدد بعدم الاستمرار في تدريب الفريق البورسعيدي، في ظل تجاهل مجلس الإدارة برئاسة كامل أبو علي في تدعيم صفوف الفريق وصرف مستحقات الجهاز الفني.

جدير بالذكر أن التعادل السلبي حسم مواجهة الإسماعيلي والبنك الأهلي، في إطار مواجهات الجولة الحادية عشر بمسابقة الدوري المصري الممتاز، في اللقاء الذي جمع بينهما على أرض استاد الإسماعيلية.

تابع مواقعنا