رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تطورات الصحية لبطل مارفل جيريمي رينر.. لا يزال في العناية المركزة

النجم جيريمي رينر
فن
النجم جيريمي رينر
الأربعاء 04/يناير/2023 - 12:20 ص

كشفت عائلة  نجم عالم مارفل جيريمي رينر عن تحديثات جديدة بخصوص حالة جيريمي الصحية، وذلك بعد نقله للمستشفى إثر إصابته خلال تجريفه للثلوج من أمام بيته، ويستعرض لكم القاهرة 24 كافة تفاصيل الحالة الصحية لـ جيريمي رينر.

تفاصيل الحالة الصحية لـ جيريمي رينر

وأفادت عائلة جيريمي رينر، أنه خضع لعملية جراحية أمس، ولا تزال في حالة حرجة، وأشارت عائلة  جيريمي أنها في غاية الامتنان لكن محبي ومعجبي جيريمي رينر في كل مكان.

جيريمي رينر من مكان الحادثة

وأضافت عائلة جيريمي رينر: أنه يعاني من صدمة حادة في الصدر وإصابات في العظام وخضع لعملية جراحية أمس 2 يناير، لكن يزال في وحدة العناية المركزة في حالة حرجة ولكنها مستقرة، ومن الممكن أن يخضع جيريمي رينر لعملية جراحية أخرى، وهذا يشير إلى أن رينر سوف يستغرق وقتًا طويلًا حتى يعود لجمهور.

جيريمي رينر من مكان الحادثة

وبالأمس، تم نقل النجم جيريمي رينر إلى أحد المستشفيات بالولايات المتحدة بواسطة مروحية، وذلك بعد إصابته بإصابات خطيرة للغاية، بعد أن دهس ساقه بنفسه عن طريق الخطأ، خلال استخدامه كاسحة الثلج بمزرعته عند بحيرة تاهو بولاية نيفادا، خلال تجريفه للثلوج من أمام منزله.

تفاصيل الحادثة

كان رينر يحاول شق طريقه للخروج من منزله في بحيرة تاهو، باستخدام كاسحة ثلوج، لكن سرعان ما انقلبت كاسحة الثلوج على ساق رينر بسبب مشكلة في ميزان الماكينة، ووقعت الحادثة على بعد نحو ربع ميل من العقار.

وضع أحد الجيران، الذي تصادف أنه طبيب أيضًا، عصابة على ساقه المصابة لوقف النزيف، لكن رينر عانى من فقدان كبير للدم في الوقت الذي تم فيه نقله جوًّا للمستشفى، في الساعة 9:50 صباحًا.

ولحسن الحظ، ساعد جيريمي رينر أحد جيرانه الذي تصادف أنه طبيب، ووضع على ساقه المصابة قطعة من القماش لوقف النزيف، لكن رينر عانى من فقدان كبير للدم في الوقت الذي تم فيه نقله جوا للمستشفى، في الساعة 9:50 صباحًا.

أعمال النجم جيريمي رينر

يعد جيريمي رينر من النجوم المميزين بهوليوود، حيث اشتهر بشخصية هوكي في أفلام عالم مارفل مثل سلسلة avengers، والتي حققت نجاحًا كبيرًا بشباك التذاكر العالمي.

جيريمي رينر من أفلام avengers

وشارك مؤخرًا، بمسلسل Hawkeye بعالم مارفل، والذي تم طرحه بعام 2021، وحاز على إعجاب واسع بين الجمهور والنقاد، ومن المتوقع أن يتم طرح جزء ثانٍ من المسلسل.

جيريمي رينر من مسلسل Hawkeye
تابع مواقعنا