رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محمد فاروق: بيراميدز يستهدف ضم لاعب الأهلي السابق لخلافة عبد الله السعيد

عبد الله السعيد
رياضة
عبد الله السعيد
الأربعاء 04/يناير/2023 - 12:19 ص

كشف الإعلامي محمد فاروق بديل عبد الله السعيد لاعب فريق بيراميدز في المرحلة المقبلة تحسبًا لرحيل اللاعب عن الفريق السماوي في فترة الانتقالات الشتوية الجارية في يناير.

لاعب الأهلي السابق بديل عبد الله السعيد في بيراميدز

وقال فاروق في تصريحات تليفزيونية: بدأ مسؤولو نادي بيراميدز البحث عن بديل عبد الله السعيد لاعب الفريق السماوي تحسبًا لرحيله إلى نادي الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية الجارية في يناير في ظل المفاوضات بين الطرفين في الوقت الحالي لإنهاء الصفقة.

وأردف قائلا: دخل نادي بيراميدز عن طريق ممدوح عيد في مفاوضات مع أحمد حمدي لاعب فريق مونتريال الكندي والأهلي السابق من أجل الحصول على توقيعه لتعويض رحيل عبد الله السعيد المحتمل إلى نادي الزمالك في يناير الجاري في حال التوصل لاتفاق نهائي.

الزمالك يتجه للإطاحة بـ إبراهيما نداي بسبب عبد الله السعيد

يتجه مسئولو نادي الزمالك، إلى فسخ عقد الإيفواري إبراهيما نداي، لاعب الفريق الأول، الذي تم التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من الدوري السويسريـ وذلك حال التعاقد مع عبد السعيد.

وكشف مصدر داخل النادي أن هناك تحركات قوية في الوقت الحالي، من أجل التعاقد مع عبد الله السعيد لاعب فريق بيراميدز، وفي حال تم ذلك سوف يتم فسخ عقد اللاعب إبراهيما نداي بشكل رسمي في ظل معاناته من الإصابات.

تابع مواقعنا