رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أمير عزمي: لا يوجد سبب لتراجع أداء الزمالك.. وأرفض الانتقادات التي يتعرض لها فيريرا

فريق الزمالك
رياضة
فريق الزمالك
الأربعاء 04/يناير/2023 - 12:52 ص

أكد أمير عزمي مجاهد، المدير الفني لفريق السكة الحديد ونجم الزمالك السابق، أن هناك تفاوت كبير في مستوى القلعة البيضاء، خلال المباريات منذ بداية الموسم الجاري.

تصريحات أمير عزمي مجاهد

وقال مجاهد في تصريحات تلفزيونية: الزمالك بطل الدوري والكأس، والمفترض أن يكون مستوى الفريق في تصاعد.

وأضاف: خوض المباريات خارج القاهرة وفي توقيت يلعب فيه الزمالك لأول مرة، الفريق لم يتدرب في نفس الموعد، وكان على فيريرا أن يعيش أجواء تلك المباراة ويتدرب اللاعبون في نفس التوقيت، والزمالك لم يكن موفقا أمام أسوان الذي كان أفضل وهدد مرمى محمد عواد بشكل أخطر خصوصا في الشوط الأول.

وواصل: هناك تفاصيل خارج الملعب يجب الاهتمام بها، وهي التي تؤدي في النهاية لنتائج سليبة حال تجاهلها، ولاعبو الزمالك كان لديهم شعور بالفوز باللقاء في أي وقت، ولكن نادي أسوان يقدم مستوى مميزا في آخر خمس مباريات بالدوري المصري.

وتابع نجم الزمالك السابق: ليس هناك تفسير لتراجع مستوى وأداء الزمالك، رغم وجود استقرار فني وإداري، وأرفض الانتقادات التي يتعرض لها فيريرا، لكن الزمالك فريق بطل ولذلك ردود الأفعال قوية.

وبسؤاله عن رغبة الزمالك في ضم عبدالله السعيد، علق أمير عزمي قائلا: السعيد لازال أفضل لاعب كرة في مصر، ومؤثر في الملعب، وسيكون إضافة كبيرة للزمالك، والفريق لديه بطولات كثيرة بخلاف افريقيا، ضم اللاعب سيصنع الفارق للنادي الأبيض في الموسم الجاري، ولكن في النهاية يجب تنفيذ مطالب المدير الفني لأنه المسئول الأول والأخير عن النتائج.

واختم: فيريرا من حقه حسم ملف الصفقات، واختيار العناصر المناسبة، ولكن في النهاية وجهة نظري عبد الله السعيد سيكون إضافة قوية لنادي الزمالك، من أجل ربط الخطوط، وعبد الله صانع ألعاب وكواليتي مختلف تماما عن إمام عاشور.

تابع مواقعنا