رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

سيارة مرسيدس لبيع المخدرات.. تفاصيل جديدة في القبض على البلوجر إسراء محب وصديقها | صور

البلوجر إسراء محب
حوادث
البلوجر إسراء محب
الأربعاء 04/يناير/2023 - 01:03 ص

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية تفاصيل القبض على البلوجر إسراء محب وصاحب محل ملابس، وبحوزتهما كمية من مخدرات داخل شقة في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة تقوم البلوجر الشهير ببيع المواد المخدرة بمنطقة القاهرة الجديدة حيث تستغل سيارتها الحديثة والكافيهات الكائنة بمنطقة القاهرة الجديدة لترويج السموم بالاشتراك مع صاحب محل الملابس واستغلت المتهمة إسراء محب شهرتها علي تطبيق التيك توك في تكوين شبكة علاقات تقوم من خلالها ترويج المخدرات.

القبض على البلوجر إسراء محب

وتوصلت تحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات إلى أن البلوجر الشهيرة بـ « إسراء كيك» التي تقيم في منطقة عين شمس وتدعى إسراء محب حامد، تمارس نشاطها الإجرامي بـ الاتجار في المواد المخدرة باستخدام سيارة مرسيدس موديل 2020.

وتبين من التحريات أن البلوجر «إسراء كيك» تمارس نشاطها الإجرامي بـ الاتجار في المخدرات بمعاونة شريكها ويدعى اسلام. ش. م ويقيم في منطقة عين شمس أيضا.

القبض على البلوجر إسراء محب، جاء بعدما رصدت الأجهزة الأمنية نشاطها رفقة أحد الأشخاص يعمل صاحب محل ملابس، اتخذ من ترويج والاتجار بالمواد المخدرة نشاطا إجراميًا لهما.

تحريات الشرطة توصلت إلى أن البلوجر إسراء محب وصديقها استأجرا شقة سكنية بمنطقة التجمع الخامس، ومارسا فيها نشاطهما الإجرامي بـ الاتجار في المخدرات.

وأردفت وزارة الداخلية في بيان لها بأن قوات الشرطة استهدفت الشقة السكنية المستأجرة، وضبطت البلوجر إسراء محب وصديقها وبحوزتهما 2 كيلو جرام حشيش و500 جرام هيروين، تقدر القيمة المالية لها بحوالي 180 ألف جنيه.

 

وتم تحرير محضر الضبط واقتياد البلوجر إسراء محب وشريكها إلى ديوان قسم شرطة التجمع الخامس، واعترفا بحيازتهما لـ المواد المخدرة المضبوطة بقصد الاتجار، وتم ضبطها، واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

 

تابع مواقعنا