رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

البنك الأهلي يعلن إتاحة شهادات الـ25% والـ22.5% للمصريين والأجانب

البنك الأهلي المصري
اقتصاد
البنك الأهلي المصري
الأربعاء 04/يناير/2023 - 04:36 م

أعلن البنك الأهلي المصري، اليوم الأربعاء، طرح شهادة ادخارية جديدة مدتها سنة، بعائد يصل إلى 25% يصرف في نهاية مدة الشهادة، أو بعائد يبلغ 22.5 % يصرف شهريًا، وتصدر الشهادة الادخارية الجديدة التي أصدرها البنك الأهلي بفئات 1000 جنيه ومضاعفاتها، ويستهدف البنك من تلك الشهادة الجديدة الأشخاص الطبيعيين بالغين وقصر مصريين وأجانب.

شهادات الـ25% بالبنك الأهلي

ويتم احتساب فائدة الشهادات الادخارية من اليوم التالي لشراء الشهادة مباشرة، ويمكن الاقتراض بضمانها خلال المدة، ولا يجوز استرداد قيمة الشهادة قبل مضي 6 أشهر، اعتبارًا من يوم العمل التالي ليوم الشراء، كما تسترد الشهادة في نهاية مدتها بكامل قيمتها الاسمية ويمكن استردادها قبل ذلك التاريخ وفق القيم الاستبدادية المقررة بالبنك.

وأوضح البنك الأهلي أن كافة الشهادات متاحة من خلال كافة فروع البنك الأهلي المصري، وأيضًا عن طريق الإنترنت البنكي، وتطبيق الموبيل البنكي، وكذا من خلال مركز الاتصالات الهاتفية الخاص بالبنك 19623.

وأعلن البنك الأهلي المصري، يوم الإثنين الماضي، أول أيام عمل البنوك المصرية بعد إجازة رأس السنة الجديدة 2023؛ رفع الفائدة على شهادات الاستثمار من المجموعة بنسبة 2% بعد قرار البنك المركزي المصري برفع سعر الفائدة، موضحًا أن الهدف من ذلك جذب شرائح جديدة من المتعاملين في مصر على الإقبال للتعامل مع البنوك.

تابع مواقعنا