رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

قلت لهم إني مبخلفش.. أحمد فرحات: طلقت زوجتي الأولى بعد ما أخوها استقوى عليّا

أحمد فرحات
فن
أحمد فرحات
الخميس 05/يناير/2023 - 08:59 ص

كشف الفنان أحمد فرحات سبب انفصاله عن زوجته الأولى، بعد ساعات من عقد قرانه، حيث أكد أن لديه أسبابًا صحية تمنعه من الإنجاب وأخبر زوجته الأولى بهذا الأمر، وقبلت وتم عقد القران، لكن تدخل أحد أشقائها، وتعامل معه بشكل غير لائق لذلك قرر أن يطلق زوجته غيابيًّا في اليوم التالي لعقد قرانه. 

 

وتحدث أحمد فرحات عن سبب طلاقه لزوجته الأولى، خلال لقائه مع القاهرة 24، حيث قال: أول واحدة كتبت كتابي عليها، أخوها قالي اكتب لي قايمة فرفضت، والأسرة تدخلت فقبلت، وبعد كتب الكتاب أخوها سلم عليا بطريقة غبية واستقوى عليا، وقالي خلي بالك منها، فرحت طلقتها تاني يوم غيابي.

كما تحدث أحمد فرحات عن زوجته الحالية، قائلًا: الحمد لله ربنا أكرمني بـ زوجتي الحالية.. معندهاش تطلعات طبقية، فأنا مرتاح ومبسوط ومراتي راضية وسعيدة، وأنا اتجوزت 3 مرات قبل كده، وزوجتي عارفة من 16 سنة إني مش هخلف، وصارحت كل زوجاتي ووافقوا.

تصريحات أحمد فرحات

 

وفي سياق آخر، تحدث أحمد فرحات عن والده، قائلًا: والدي كان شخص مستهتر وخلص ورثه على غرامياته.. وأمي اللي شالت الليلة.. هو كان عايش لنفسه وضيع كل ورثنا، وأبويا لما لقاني بكسب كويس بقى مدير أعمالي.. وحاليًا مصدر دخلي هو المعاش.

 

يُشار، إلى أن آخر أعمال الفنان أحمد فرحات مسلسل العيلة دي، بطولة الفنانة وفاء عامر، وحقق من خلاله نجاحًا كبيرًا.

تابع مواقعنا