رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مزود بتقنيات الذكاء الاصطناعي.. شركة عالمية تخترع جهازا لرسم الحواجب

جهاز رسم الحواجب
كايرو لايت
جهاز رسم الحواجب
الأربعاء 04/يناير/2023 - 04:57 م

أطلقت   شركة مستحضرات تجميل عالمية، جهازا جديدا لرسم الحواجب يعمل من خلال تقنية الذكاء الاصطناعي.

ويعمل الجهاز من خلال رسم وطباعة الحاجب من خلال مسح الوجه، لمعرفة أفضل سمك للحاجب، ويمكن من إزالة الرسمة بشكل سهل للغاية من خلال استخدام منديل مخصص لإزالة مستحضرات التجميل.

جهاز رسم الحواجب

جهاز رسم الحواجب يعمل عن طريق الذكاء الاصطناعي 

ووفقًا لما جاء بصحيفة ديلي ميل البريطانية، أطلقت الشركة تقنية التجميل من خلال استخدام الذكاء الاصطناعي، خلال السنوات القليلة الماضية للمساعدة في اختيار أحمر الشفاه المناسب مع نوع ولون البشرة، بالإضافة إلى مجففات الشعر التي تعمل من خلال آليات ذكية تتحكم في درجة الحرارة.

ومن المقرر يعمل الجهاز من خلال تقنية AR للحصول على حاجبين مثاليين، وتغني هذه التقنية عن الحاجة إلى المايكرو بلندنج والخيوط والشموع وبعض الطرق التقليدية المستخدمة في رسم الحواجب، ومن المقرر طرح جهاز Brow Magic بالأسواق خلال الفترة القليلة المقبلة.

التقاط صور الحاجب

وقد تطوير الجهاز من قبل إحدى شركات التجميل العالمية بالتعاون مع شركة برينكز العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا، وسوف يتم طرح الجهاز بمعرض الإلكترونيات الاستهلاكية  CES 2023 بمدينة لاس فيجاس الأسبانية، بالإضافة إلى بعض المنتجات التي تعمل بنفس التقنية.

خطوات استخدام الجهاز

يتم تمرير الجهاز على الوجه، ثم يلتقط صور جينية للحاجب، ويقرر أفضل رسمة تتناسب مع شكل الوجه، ثم يقوم المستخدمون بتنظيف الحاجب بشكل تمهيدي، ثم تقوم بتمرير الجهاز مرة أخرى لطباعة الرسمة على الحاجب.

جهاز رسم الحواجب
طباعة الحاجب استخدام الذكاء الاصطناعي
تابع مواقعنا