رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أمير عادل: بكيت من الفرح بعد توقيعي للزمالك.. والأهلي أصعب فريق واجهته | حوار

أمير عادل
رياضة
أمير عادل
الأربعاء 04/يناير/2023 - 06:12 م

* وقعت مع الزمالك 3 مرات وبكيت من الفرح لكني صدمت في النهاية

* اخترت الانضمام إلى باتومي الجورجي بسبب عراقة النادي الأوروبية

* الأهلي أصعب نادي واجهته أثناء فترة لعبي في الدوري المصري

* الدوري المصري به لاعبين مميزين لكن ينقصه مزيد من التطوير

* لم أحصل على فرصتي في سموحة لذلك قررت فسخ عقدي

نجح لاعب منتخبنا الوطني أمير عادل في الانضمام لصفوف نادي دينامو باتومي الجورجي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية في صفقة انتقال حر بعد فسخ عقده مع نادي سموحة.

القاهرة 24 حاور أمير عادل الشهير بـ ألكسندر ياكوبسن أو رونالدينيو المصري؛ ليتحدث عن انتقال لصفوف فريق دينامو باتومي الجورجي، بالإضافة إلى تجربته في الدوري المصري مع وادي دجلة وسموحة وإلى نص الحوار:

حدثنا عن تجربتك في الدوري المصري وماذا استفدت منها؟

- لقد أحببت العيش في مصر، هذه البلد لها مكانة خاصة في قلبي، أنا أحب المفاجآت وكل يوم في مصر هناك مفاجأة، كنت أستمتع دائمًا بمقابلة مشجعي كرة القدم المصرية في كل مكان، سواء كنت في محطة وقود أو مول تجاري، كان الحب الذي تلقيته في الشارع خاصًا جدًا بالنسبة لي، في مصر يتمتع الجميع بحب كبير تجاه كرة القدم، لقد استمتعت حقًا بهذه التجربة.

أمير عادل 

لماذا اخترت الانتقال إلى جورجيا وهل لديك عروض أخرى؟

- نعم كان لدي بعض العروض، لكن اختارت دينامو باتومي لأنه نادي كبير يشارك في البطولات الأوروبية القارية دائمًا، وخرج منه العديد من اللاعبين إلى الأندية الكبرى في أوروبا، أنا متحمس جدًا لهذه الخطوة الجديدة.

ما أسباب مغادرتك المفاجئة لسموحة؟

- كما قلت من قبل، أنا لست شخصًا يحب التحدث بالسوء عن أي شخص آخر، وأتمنى الأفضل للجميع، السبب الرئيسي هو أن بعض الناس لم يحتفظوا بالكلمات لي وكنت متجمدًا بطريقة ما لا أحد جعلني أحصل على فرصة في النادي، لكن كرة القدم هي آراء وأحيانًا تكون الحياة كذلك، لكن الآن أتطلع إلى الأمام ولتجربتي الجديدة.

أمير عادل بقميص سموحة

لماذا لم تتم صفقة انتقالك للزمالك بعد اتفاقك على كل شيء؟

- في المرة الأولى التي وقعت فيها مع الزمالك، كانت هذه هي المرة الأولى في حياتي التي أرى الدموع في عيني من الفرح، كنت فخورًا جدًا ومتحفزًا لهذه اللحظة، لقد وقعت أكثر من مرة على انضمامي للفريق، لكن قبل غلق باب الانتقالات لم يسجلوا العقد، وكان من الصعب جدا عليّ، أن تكون سعيدًا جدًا وممتلئًا بالفرح ثم يحدث هذا كان بالنسبة لي مثل الصدمة.

أمير عادل بقميص الزمالك

ما هو أصعب نادي ولاعب واجهته في الدوري المصري؟

- أعتقد أن أصعب فريق واجهته هو الأهلي، طوال فترة وجودي في مصر، لعبت مرة واحدة فقط ضد الأهلي وكانت مباراة ممتعة وصعبة للغاية.

ما رأيك في الدوري المصري وما هي سلبياته وإيجابياته؟

- أعتقد أن هناك الكثير من الأشياء الإيجابية في هذا الدوري أبرزها أنه يضم لاعبين رائعين، أعتقد أن هناك بعض الأشياء التي يمكن أن تكون أفضل، كما آمل أيضًا في المستقبل أن يحضر المزيد من الجماهير للمباريات لأن الشعب المصري يحب كرة القدم.

أمير عادل

إذا عدت إلى مصر مرة أخرى.. فما هو النادي الذي ترغب في الانضمام له ؟

- لا أعرف أبدًا ما هو القادم في كرة القدم، الآن أنا سعيد بخطوتي وأركز وأتطلع إلى ما سيأتي لي خلال الفترة المقبلة.

هل تواصل معك أحد في المنتخب أثناء تواجدك في مصر.. وما هي رسالتك للمدرب الحالي روي فيتوريا؟

- لم يتواصل معي أحد لأنني لم ألعب كثيرا، ولم تسير الأمور حسب خطتي، لأسباب عديدة لكنني سأبذل قصارى جهدي دائمًا لكي انضم إلى منتخب مصر.

أمير عادل بقميص منتخب مصر 
تابع مواقعنا